القيادة الفلسطينية تجتمع في رام الله لبحث عدوان غزة

القيادة الفلسطينية تجتمع في رام الله لبحث عدوان غزة

المصدر: رام الله – من نظير طه

من المقرّر أن تجتمع القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة الفلسطينية بمدينة رام الله، مساء اليوم الأربعاء، وذلك لبحث الحرب الإسرائيلية ضد قطاع غزة وسط دعوات لوضع آليات جادّة للجم الاحتلال عن عدوانه ضد الشعب الفلسطيني.

وأكد واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في تصريح خاص لشبكة ”إرم“، اليوم الأربعاء: ”بأن الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية سيجتمعون في مقر الرئاسة الفلسطينية برام الله إلى جانب أعضاء اللجنة التنفيذية للمنظمة واللجنة المركزية لحركة فتح، وذلك لبحث سبل مواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والخطوات العملية الواجب اتخاذها في ظل هذا الوضع الصعب الذي يتطلّب تضافر كافة الجهود لوقف سفك الدماء الفلسطينية“.

وطالب أبو يوسف، بموقف عربي ودولي جاد لوقف الهجمة الإسرائيلية على القطاع، قائلاً: ”لا يمكن أن يستمر الصمت على مجازر الاحتلال، وعلى الأمم المتحدة والمجتمع الدولي قطع العلاقات مع إسرائيل ودعوتها بشكل واضح لوقف عدوانها“.

وأشار إلى أن اجتماع القيادة الفلسطينية يأتي في محاولة لاستكمال الجهود والمساعي لوقف العدوان الإسرائيلي والتأكيد على الوحدة الوطنية وإفشال مخططات الاحتلال لإنهاء المصالحة، مشدداً على ضرورة الالتحام الفلسطيني الداخلي في ظل هذه الظروف الصعبة من كافة الجهات.

وشدّد أبو يوسف، على ضرورة اتخاذ قرارات بالتوجه الفلسطيني إلى محكمة الجنايات وتفعيل المشاركة في المنظمات الدولية لمعاقبة الاحتلال على جرائمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com