ترامب ينفي مشاهدة التلفزيون "من أربع إلى ثماني ساعات يوميًا"
ترامب ينفي مشاهدة التلفزيون "من أربع إلى ثماني ساعات يوميًا"ترامب ينفي مشاهدة التلفزيون "من أربع إلى ثماني ساعات يوميًا"

ترامب ينفي مشاهدة التلفزيون "من أربع إلى ثماني ساعات يوميًا"

رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صباح اليوم الإثنين، بحِدة عبر موقع "تويتر" على مقالة لصحيفة نيويورك تايمز حول يومياته في البيت الأبيض، قالت إنه يشاهد التلفزيون أربع ساعات وأحيانا ثماني ساعات يوميًا،

وقال الرئيس الأمريكي في تغريدة "تقرير خاطئ آخر، هذه المرة في نيويورك تايمز الفاشلة، مفاده أنني أشاهد التلفزيون 4 إلى 8 ساعات يوميًا".

وأضاف "غير صحيح! فنادرًا ما أشاهد "سي أن أن، أو ام إس أن بي سي"، هذا إن فعلت"، وصنف القناتين في فئة "الأخبار الكاذبة".

وتابع ترامب أنه لا يشاهد إطلاقًا برنامج سي أن أن الذي يقدمه دون ليمون الذي وصفه بأنه "أغبى رجل على التلفزيون".

وفي مقال مطول بشأن استياء ترامب من تجربة ممارسة السلطة، أكدت نيويورك تايمز "أن مقربين منه" قدّروا أنه يمضي أربع ساعات يوميًا على الأقل أمام التلفزيون، وأحيانًا ضعفي هذه المدة.

لكن المؤكد أن رجل الأعمال النيويوركي السابق، يشاهد التلفزيون بانتظام صباحًا بحسب ما تشير تغريداته الكثيرة، التي توفر ردًا فوريًا على مواضيع تم بثها، وخاصة على قناة فوكس الإخبارية.

ويبدي الرئيس السبعيني حساسية كبيرة حيال هذا الشأن، فصرح قبل أسابيع على متن الطائرة الرئاسية أثناء جولته الآسيوية: "يحب الذين لا يعرفوني أن يقولوا إنني أشاهد التلفزيون"، مضيفًا "لكنني لا أشاهد التلفزيون كثيرًا، خاصة بسبب الوثائق...فانا أقرأ الوثائق، كثيرًا"

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com