أخبار

مقتل 3 جنود إسرائيليين في هجوم مسلح على مستوطنة بالضفة (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 26 سبتمبر 2017 5:02 GMT
تاريخ التحديث: 26 سبتمبر 2017 6:05 GMT

مقتل 3 جنود إسرائيليين في هجوم مسلح على مستوطنة بالضفة (فيديو وصور)

ذكرت لوبا السمري المتحدثة باسم شرطة الاحتلال أن الشاب قام على ما يبدو بالتقدم اتجاه البوابة الخلفية لمستوطنة "هار أدار" عبر نطاقات دخول العمّال الفلسطينيين للبلدة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أفادت الإذاعة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، بمقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة رابع بجراح خطرة في هجوم مسلح على مستوطنة بالضفة الغريبة، يشتبه أنه من تنفيذ فلسطينيين.

وذكرت مصادر أن شاباً فلسطينياً أصيب برصاص الاحتلال الإسرائيلي بعد تنفيذه عملية إطلاق نار وطعن داخل مستوطنة ”هار أدار“، شمال غرب القدس.

وذكرت لوبا السمري المتحدثة باسم شرطة الاحتلال، أن الشاب قام على ما يبدو بالتقدم باتجاه البوابة الخلفية لمستوطنة ”هار أدار“ عبر نطاقات دخول العمّال الفلسطينيين للبلدة، مثيراً شكوك جنود الأمن العاملين عند البوابة هناك، واستل سلاحه وبادر بإطلاق النار تجاه الجنود، موضحة أنه تم تحييد منفذ الهجوم.

وهرعت قوات كبيرة من جيش الاحتلال إلى مكان العملية وأغلقت المنطقة وشرعت بعمليات تمشيط موسعة.

ووقع الهجوم في المستوطنة القريبة من عدد من البلدات الفلسطينية ويأتي بعد عامين تقريباً على اندلاع موجة من أعمال العنف شهدت تراجعاً إلى حد كبير في الأشهر الأخيرة.

من جهتها، ذكرت صحيفة ”معاريف“ العبرية أن منفذ العملية يبلغ من العمر 37عاماً وهو من قرية ”بيت سوريك“ قرب القدس، وأب لأربعة أطفال ويحمل تصريحاً لدخول إسرائيل.

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=9&v=UPJUKKuNZlo

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك