المافيا تحذر داعش من المساس بأمن نيويورك
المافيا تحذر داعش من المساس بأمن نيويوركالمافيا تحذر داعش من المساس بأمن نيويورك

المافيا تحذر داعش من المساس بأمن نيويورك

في مقابلة تلفزيونية بثتها محطة أن بي سي الأمريكية مع عراب المافيا في ولاية نيويورك جيوفاني غامبينو قال فيها:"على سكان نيويورك أن لا يقلقوا من تنظيم داعش بعد الآن، لأن المافيا ستتولى أمر حماية المدينة" وقال أيضا :"إن داعش تخاف من المافيا ولهذا لم تستطع تجنيد أحد من سيسيليا و لم ترتكب أي حماقة فيها".

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم إن جيوفاني هو نجل أحد كبار قادة المافيا في نيويورك، والذي انتقلت عائلته التي اشتهرت بجرائم القتل والسطو المسلح إلى المدينة الأمريكية في مطلع الستينات من القرن الماضي، ويعمل حاليا في السيناريو والروايات لأفلام هوليوود.

وأضافت الصحيفة أن جيوفاني يريد أن يستغل الشر الذي تظهره داعش في العالم ليري الناس الجانب الطيب للمافيا الإيطالية، حيث قال في المقابلة:"إن للمافيا سمعة سيئة، ولكن هناك بعض الظلم في ما يقال عنها، لأنها مثل أي شيء آخر لها جانب طيب، ونحن هنا نريد أن نظهر هذا الجانب من خلال توفير الأمن لأهالي نيويورك المجاورين للعائلات القادمة من سيسيليا".

ووجه جيوفاني اللوم إلى نجوم هوليوود وعلى رأسهم البتشينو وروبرت دينيرو لعدم وقوفهم في وجه الإرهاب الذي يتعرض له العالم.

وأشار جيوفاني في المقابلة إلى دور أجهزة الأمن الأمريكية في المحافظة على الأمن، ووصفه بأنه يأتي متأخرا في أغلب الأحيان، أما المافيا فهي أقرب إلى الناس وأكثر انتشارا في شوارع المدينة، ولهذا سيكون دورها في حفظ الأمن أكثر فاعلية من قوات الأمن.

ومن الجدير بالذكر أن جيوفاني ولد في مدينة باليميرو-سيسيليا الايطالية، وهو صغير العائلة المؤلفة من أربعة بنات وولدين، وعاد مع العائله إلى أمريكا عام 1988.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com