سعيّد مهاجمًا الإعلام التونسي: أخبار الأضاحي أصبحت أهم من نشاطي (فيديو)
سعيّد مهاجمًا الإعلام التونسي: أخبار الأضاحي أصبحت أهم من نشاطي (فيديو)سعيّد مهاجمًا الإعلام التونسي: أخبار الأضاحي أصبحت أهم من نشاطي (فيديو)

سعيّد مهاجمًا الإعلام التونسي: أخبار الأضاحي أصبحت أهم من نشاطي (فيديو)

هاجم الرئيس التونسي، قيس سعيد، الجمعة، وسائل الإعلام التونسية واتهمها بالتعتيم على نشاطه وتحركاته لحل الأزمة الصحية التي تعاني منها تونس منذ فترة، واستنكر "سعيّد" ترتيب خبر يتعلق بجلود الأضاحي، قبل المكالمات الهاتفية التي قام بها لجلب لقاح كورونا.

وأضاف "سعيّد" في تصريح أدلى به لقنوات محلية، أن وسائل الإعلام همّشت المبادرات التي يقوم بها سواء في تونس أو على مستوى مجلس الأمن، والاتحاد الأفريقي، ومع منظمة الصحة العالمية، والدول الأجنبية.

وانتقد الرئيس التونسي نشرة الأخبار في التلفزيون الرسمي، قائلًا:"يتحدثون عن جلود الأضاحي قبل أن يتحدثوا عن مكالمات مع رؤساء دول شقيقة، كأن قضية الجلود أهم.. على الأقل كان عليهم أن يحترموا الدول الأخرى".

وتابع "سعيّد":''سيأتي الوقت الذي يعرف فيه التونسيون الكثير من الحقائق، والكثير من الجرائم، وسيتحمل هؤلاء الذين أجرموا بحق الشعب مسؤولياتهم كاملة أمام القانون".

وهاجم "سعيّد"، مؤخرًا رئيس الحكومة هشام المشيشي، قائلًا إنه ليس في منافسة مع أي أحد، وإن من يعتقد أنه ينافسه على صحة التونسيين، فهو يحتاج إلى تطعيم من نوع آخر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com