أخبار

تونس.. عبير موسي: تعرضنا لمحاولات قتل أمام مقر "علماء المسلمين" (فيديو)
تاريخ النشر: 10 مارس 2021 10:28 GMT
تاريخ التحديث: 03 يونيو 2021 21:16 GMT

تونس.. عبير موسي: تعرضنا لمحاولات قتل أمام مقر "علماء المسلمين" (فيديو)

أكدت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي، اليوم الأربعاء، تعرّض أنصار حزبها إلى محاولات قتل، متهمة نوّاب ائتلاف الكرامة المحسوب على حركة النهضة وأنصاره

+A -A
المصدر: تونس – إرم نيوز

أكدت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي، اليوم الأربعاء، تعرّض أنصار حزبها إلى محاولات قتل، متهمة نوّاب ائتلاف الكرامة المحسوب على حركة النهضة وأنصاره بتنفيذها.

وقالت عبير موسي، في مقطع فيديو نشرته على صفحتها على ”فيسبوك“، إنّ مجموعات تابعة لتنظيم ائتلاف الكرامة، ورجال شرطة مارسوا اعتداءات عليها وعلى أنصار حزبها، لإخراجهم من مقر اتحاد علماء المسلمين فرع تونس الذين يعتصمون أمامه منذ مدّة.

وأضافت موسي أن عددا من البرلمانيين التابعين للحزب، وأنصاره نقلوا ليلة أمس إلى المستشفى بعد الاعتداءات التي تعرضوا لها في محاولة فضّ الاعتصام بالقوّة.

https://www.facebook.com/watch/live/?v=921584505325203&ref=watch_permalink

وأكدت موسي أنها مستمرة في الاعتصام، داعية من تصفهم بالقوى المدنية في البلاد للالتحاق بها وفي مساندتها في ”المعركة ضد الظلامية“ حسب تعبيرها.

وقالت عبير موسي: إنها ستكشف -اليوم- وثائق وصفتها بالخطيرة تدين اتحاد علماء المسلمين فرع تونس وعلاقته بالأنشطة المشبوهة التي يمارسها.

وجرت ليلة أمس مناوشات بين أنصار وقيادات ”الدستوري الحر“ وعدد من أنصار ائتلاف الكرامة وحركة النهضة الذين حضروا لمساندة اتحاد علماء المسلمين –فرع تونس وذلك بعد أشهر من تنفيذ الحزب الدستوري الحرّ لاعتصام مفتوح أمام مقر الاتحاد.

ويطالب الحزب الدستوري الحرّ برحيل الاتحاد عن تونس، ويوجه إليه اتهامات بتجنيد الإرهابيين وتمويلهم ونشر الفكر الإخواني المتطرف، فيما برّأت السلطات القضائية في البلاد اتحاد علماء المسلمين- فرع تونس، من التهم المنسوبة إليه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك