أخبار

الدبيبة يحذر من "صفحات مزيفة" باسمه على فيسبوك
تاريخ النشر: 03 مارس 2021 22:18 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2021 4:34 GMT

الدبيبة يحذر من "صفحات مزيفة" باسمه على فيسبوك

حذر رئيس الحكومة الليبية الجديدة عبدالحميد الدبيبة، يوم الأربعاء، من أن هناك عدة صفحات مزيفة على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تدّعي أنها تمثله. وقال الدبيبة

+A -A
المصدر: عبدالعزيز الرواف - إرم نيوز

حذر رئيس الحكومة الليبية الجديدة عبدالحميد الدبيبة، يوم الأربعاء، من أن هناك عدة صفحات مزيفة على منصة التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ تدّعي أنها تمثله.

وقال الدبيبة في تغريدة على ”تويتر“، إن عدة صفحات خرجت، خلال الأسابيع الماضية، تدعي أنها تمثل رئيس الحكومة الليبية الجديدة.

وأرفق الدبيبة تغريدته برابط يحمل عنوان الصفحة التي تمثله على موقع ”فيسبوك“، قائلًا:“هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة التي تمثل المكتب الإعلامي الخاص بي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي تم إطلاقها فقط منذ يومين“.

وأضاف:“أرجو من كافة المواطنين والإعلاميين، الحذر من الصفحات المزيفة، التي تدّعي أنها تمثلني“.

تجدر الإشارة إلى أن هنالك عقبات واجهت تشكيل حكومة الدبيبة، ابتداءً من تعثر جلسة منحها الثقة بسبب انقسام مجلس النواب، إضافة إلى العدد الهائل من المتقدمين لمناصب وزارية في الحكومة، تجاوز العشرة آلاف ملف، فضلًا عن تجاذبات مصلحية بين عدة أطراف محلية ودولية.

وبحسب خبراء بالشأن الليبي، فإن هناك“جهات دولية ومحلية مؤثرة في المشهد الليبي، كانت وراء إعاقة الإعلان عن أسماء التشكيلة الحكومية“، واكتفى رئيسها عبدالحميد الدبيبة بالتصريح، بأنه سلّم البرلمان مقترحًا لهيكلة الحكومة دون أسماء.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك