أخبار

النائب التونسي سيف الدين مخلوف يشتم عبير موسي بكلمات نابية  (فيديو)
تاريخ النشر: 27 يناير 2021 14:58 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 6:12 GMT

النائب التونسي سيف الدين مخلوف يشتم عبير موسي بكلمات نابية (فيديو)

أظهر مقطع فيديو نشرته صفحة الحزب الدستوري الحر في تونس اليوم الأربعاء، النائب بالبرلمان عن "ائتلاف الكرامة" سيف الدين مخلوف، وهو يهدد ويتوعد رئيسة الحزب عبير

+A -A
المصدر: تونس - إرم نيوز

أظهر مقطع فيديو نشرته صفحة الحزب الدستوري الحر في تونس اليوم الأربعاء، النائب بالبرلمان عن ”ائتلاف الكرامة“ سيف الدين مخلوف، وهو يهدد ويتوعد رئيسة الحزب عبير موسي بتهشيم هاتفها المحمول بعد أن تولى افتكاكه منها.

وظهر مخلوف في الفيديو الذي بدأ يروج بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي متهجما على النائبة عبير موسي وموجها لها عبارات لاذعة، من قبيل ”يا سارقة“ و“يا جبانة“ و“يا حقيرة“ بينما كانت هي تطلب منه أن يعيد إليها هاتفها دون جدوى.

يبارك في ترابك يا تونس

Posted by Abir Ambre on Wednesday, January 27, 2021

وعمد مخلوف إلى افتكاك هاتف زميلته النائبة بسبب تصويرها لموقف نشب فيه خلاف بينهما على خلفية الاعتصام الذي بدأته موسي وكتلتها أمس الثلاثاء بمقر البرلمان، وذهب مخلوف إلى القول لعبير موسي ”عودي للاعتصام وقومي بإضراب جوع، وإن شئت أضرمي النار في جسدك، لن يسمعك أحد“.

واتهمت عبير موسي مخلوف بنسخ الصور والفيديوهات التي يتضمنها هاتفها، بينما هدد مخلوف بتهشيمه إذا ما أقدمت مرة أخرى على التصوير داخل البرلمان.

وأثار الفيديو الذي يظهر المناوشة بين النائبين انتقادات من نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي، منددين بما اعتبروه المستوى المتدني الذي بلغته الساحة السياسية والعلاقات المتشنجة بين النواب في البرلمان.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك