اعتقال متشدد هدد بتفجير عشرات الأمنيين في "المنستير" التونسية
اعتقال متشدد هدد بتفجير عشرات الأمنيين في "المنستير" التونسيةاعتقال متشدد هدد بتفجير عشرات الأمنيين في "المنستير" التونسية

اعتقال متشدد هدد بتفجير عشرات الأمنيين في "المنستير" التونسية

أعلنت السلطات التونسية مساء الثلاثاء عن اعتقال عنصر "متشدد" وصف بـ"الخطير" هدد بتفجير عشرات الأمنيين التونسيين في محافظة المنستير الساحلية.

ونقلت قناة "نسمة" الخاصة عن مصدر أمني مسؤول قوله إن القوات الأمنية بمنطقة المكنين بمحافظة المنستير، ألقت الثلاثاء القبض، خلال عملية مطاردة، على عنصرين متشددين "كانا بصدد محاولة التسلل إلى مدينة البقالطة بمحافظة المنستير".

وأوضح المصدر ذاته، أن أحد المتشددين الاثنين "هدد بتفجير عشرات الأمنيين، إذا لم يتم إطلاق سراحه"، مشيرا إلى أن العنصر الثاني سبق وأن حوكم بتهمة الضلوع في نشاط "إرهابي" وأطلق سراحه.

وأفاد المصدر ذاته بأن الوحدات الأمنية كانت قد سجلت في الفترة الأخيرة تحركات مسترابة لهذين العنصرين المتهمين بالإرهاب، ما استجوب وضعهما تحت المراقبة.

وتقوم السلطات التونسية في الآونة الأخيرة بعمليات نوعية استباقية تحسبا لهجمات "إرهابية" وسط أنباء عن اعتقال عدد من المسلحين خلال الآونة الأخيرة بمناطق متفرقة بالبلاد.

ويأتي ذلك وسط مخاوف من تسلل جماعات مسلحة قادمة من ليبيا التي تشهد حالة غير مسبوقة من الفوضى والتوتر، لاسيما وسط تقارير تتحدث عن مواجهات متجددة وشيكة بالبلاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com