أخبار

ميركل تحث فائز السراج على توقيع اتفاق وقف إطلاق النار
تاريخ النشر: 12 مارس 2020 15:20 GMT
تاريخ التحديث: 12 مارس 2020 15:20 GMT

ميركل تحث فائز السراج على توقيع اتفاق وقف إطلاق النار

قال متحدث باسم الحكومة الألمانية، في بيان، إن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تحدثت هاتفيا مع رئيس حكومة الوفاق الليبية، فائز السراج، اليوم الخميس، وحثته على التوقيع سريعا على اتفاق لوقف إطلاق النار. جاءت المكالمة الهاتفية بعد أيام من محادثات بين المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، والمستشارة الألمانية في برلين. وجاء في البيان، "ناقشا الوضع السياسي والعسكري الحالي.. وشددت المستشارة، كما فعلت يوم الثلاثاء في محادثاتها مع حفتر، على أهمية توقيع اتفاق وقف إطلاق النار الذي اتفق عليه أطراف الصراع في جنيف، في الآونة الأخيرة".

+A -A
المصدر: رويترز

قال متحدث باسم الحكومة الألمانية، في بيان، إن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تحدثت هاتفيا مع رئيس حكومة الوفاق الليبية، فائز السراج، اليوم الخميس، وحثته على التوقيع سريعا على اتفاق لوقف إطلاق النار.

جاءت المكالمة الهاتفية بعد أيام من محادثات بين المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، والمستشارة الألمانية في برلين.

وجاء في البيان، ”ناقشا الوضع السياسي والعسكري الحالي.. وشددت المستشارة، كما فعلت يوم الثلاثاء في محادثاتها مع حفتر، على أهمية توقيع اتفاق وقف إطلاق النار الذي اتفق عليه أطراف الصراع في جنيف، في الآونة الأخيرة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك