الجيش الليبي يدمر غرفة عمليات تركية في طرابلس – إرم نيوز‬‎

الجيش الليبي يدمر غرفة عمليات تركية في طرابلس

الجيش الليبي يدمر غرفة عمليات تركية في طرابلس

المصدر: عبدالعزيز الرواف - إرم نيوز

أكد مصدر عسكري ليبي أن المدفعية الموجهة التابعة للجيش الليبي استهدفت عدة مواقع، ليلة أمس الثلاثاء/الأربعاء، بمدينة طرابلس، ما أوقع  خسائر بشرية ومادية بينها عناصر من المرتزقة التابعة لتركيا.

ووفق النقيب سليمان الجارح، فإن المدفعية الموجهة استطاعت إصابة عدة أهداف تم رصدها مسبقا بوساطة الاستخبارات العسكرية، بينها مخازن أسلحة وغرفة عمليات تابعة للقوات التركية.

وقال الجارح لـ ”إرم نيوز“ إن القصف استهدف غرفة عمليات بقاعدة معيتيقة تستعملها عناصر من الضباط والجنود الأتراك لتسيير عملياتها في طرابلس وإطلاق الطائرات المسيرة، مؤكدا مقتل أكثر من 10 عناصر بهذا القصف أغلبهم من القوات التركية.

وأضاف أن القصف الثاني طال قاعدة أبي ستة البحرية، واستهدف سفينة شحن صغيرة قادمة من تركيا، موضحا أن القصف أصاب الحمولة التي أنزلتها السفينة بالكامل، كما قتل أكثر من 20 مسلحا بينهم 5 ليبيين والباقي من بين الأتراك والسوريين.

يذكر أن الجيش الليبي استهدف طوال الأسبوع الماضي عدة مواقع بالقصف المدفعي المباشر مؤكدا أن هذه الأهداف تعمل على زيادة القدرة العسكرية للميليشيات والمرتزقة في طرابلس، وتخرق الهدنة التي لا يزال الجيش يحترمها، كما تقوم المجموعات المسلحة الموالية لحكومة الوفاق بقصف عدة مواقع بوساطة الدبابات وتحاول استهداف قوات الجيش بالطيران التركي المسير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com