رافضون للانتخابات الجزائرية يعرقلون مهرجان المرشح "بن فليس" (فيديو)‎
رافضون للانتخابات الجزائرية يعرقلون مهرجان المرشح "بن فليس" (فيديو)‎رافضون للانتخابات الجزائرية يعرقلون مهرجان المرشح "بن فليس" (فيديو)‎

رافضون للانتخابات الجزائرية يعرقلون مهرجان المرشح "بن فليس" (فيديو)‎

شهد المهرجان الانتخابي للمرشح الرئاسي إلى انتخابات الجزائر، علي بن فليس، اضطرابات أخرته عن موعده المحدد في ولاية "البويرة" 100كم شرق العاصمة، بسبب تظاهر محتجين ضد إجراء الانتخابات الرئاسية المقررة الشهر المقبل.

وشهدت المنطقة تعزيزات أمنية مشددة لمنع المتظاهرين من التوغل إلى مهرجان علي بن فليس، ما أوقع اشتباكات بين المحتجين وقوات مكافحة الشغب، وسط أنباء عن جرحى واعتقالات بحسب فيديوهات تداولها نشطاء، دون تعليق رسمي.

وقال مدير الإعلام في حملة المرشح علي بن فليس، شكيب قويدري، إن "هذه الاحتجاجات لا يمكنها أن تؤثر على سير المسار الانتخابي لأنها لا تشكل رأي غالبية الجزائريين الذين تباينت مواقفهم إزاء الانتخابات الرئاسية، وكثير منهم يعتبرونها طريقًا إلى حل الأزمة وتجاوز متاهات التدخل الأجنبي وتمديد الوضع المتأزم".

وأبرز شكيب قويدي، في اتصال مع "إرم نيوز"، أن علي بن فليس "رجل دولة يؤمن بالحريات، ولا يمكنه أن يكون ضدها، وهو رجل قانون يعرف جيدًا أن الانتخابات هي الطريق المُمهّدة إلى إرساء دولة القانون والمؤسسات".

ويذكر قويدري أن "بن فليس أخذ على عاتقه التوجه إلى الشعب في كل محافظات ومدن الجزائر، وفيها يحظى باستقبال شعبي وقبول لدى أطياف واسعة من الشعب، بما في ذلك منطقة القبائل التي أقام فيها اليوم الأربعاء مهرجانه الدعائي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com