أخبار

شعار "رابعة" يثير جدلًا على تلفزيون تونس الرسمي (فيديو)
تاريخ النشر: 19 نوفمبر 2019 15:31 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 0:40 GMT

شعار "رابعة" يثير جدلًا على تلفزيون تونس الرسمي (فيديو)

أثارت محاولة النائب البرلماني التونسي زياد الهاشمي رفع شعار "رابعة"  أثناء حوار تلفزيوني على القناة الرسمية التونسية جدلًا واسعًا وموجة استنكار لدى الرأي العام. https://www.facebook.com/Tunivisions.net/videos/958090731233275/ وثمن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي موقف الإعلامية إلهام الكتاني، التي منعت النائب من رفع شعار "رابعة"، وانتقدوا بشدة موقف النائب الذي رفع الشعار في الجلسة الافتتاحية للبرلمان، الأسبوع الماضي، ثم حاول إعادة الأمر على القناة الرسمية التونسية. ووجه الناشط السياسي والسفير السابق، سمير عبدالله، تحية خاصة للإعلامية بالتلفزيون التونسي إلهام الكتّاني. وقال سمير عبدالله، في تدوينة نشرها على صفحته في "فيسبوك": "تحية للإعلامية بالقناة الوطنية التي منعت أحد النوائب من رفع شعار رابعة.. هكذا

+A -A
المصدر: يحيى مروان- إرم نيوز

أثارت محاولة النائب البرلماني التونسي زياد الهاشمي رفع شعار ”رابعة“  أثناء حوار تلفزيوني على القناة الرسمية التونسية جدلًا واسعًا وموجة استنكار لدى الرأي العام.

(#فيديو) صحفية #الوطنيّة تمنع نائب #اِئتلاف_الكرامة من رفع شعار "#رابعة" في البلاتو ..والأخير يردّ

(#فيديو) صحفية #الوطنيّة تمنع نائب #اِئتلاف_الكرامة من رفع شعار "#رابعة" في البلاتو ..والأخير يردّ
#Tunivisions

Posted by Tunivisions Magazine on Monday, November 18, 2019

وثمن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي موقف الإعلامية إلهام الكتاني، التي منعت النائب من رفع شعار ”رابعة“، وانتقدوا بشدة موقف النائب الذي رفع الشعار في الجلسة الافتتاحية للبرلمان، الأسبوع الماضي، ثم حاول إعادة الأمر على القناة الرسمية التونسية.

ووجه الناشط السياسي والسفير السابق، سمير عبدالله، تحية خاصة للإعلامية بالتلفزيون التونسي إلهام الكتّاني.

وقال سمير عبدالله، في تدوينة نشرها على صفحته في ”فيسبوك“: ”تحية للإعلامية بالقناة الوطنية التي منعت أحد النوائب من رفع شعار رابعة.. هكذا تكون الوطنية“.

وأضاف سمير عبدالله في تدوينته: ”إن كانت له ذرة من الرجولة فليتخلى عن امتيازاته كنائب وجواز سفره الدبلوماسي، وليهجر هذا الوطن ويذهب حيث الدواعش ليتلذّذ برابعته“.

تحية للاعلامية بالقناة الوطنية التي منعت أحد النوائب من رفع شعار رابعة..
هكذا تكون الوطنية
ان كانت له ذرة من الرجولة…

Posted by Samir Abdellah on Tuesday, November 19, 2019

وتساءلت الناشطة السياسية منية غزلاني عن إمكانية اعتبار ما قام به النائب زياد الهاشمي سلوكًا مرتبطًا بحرية التعبير.

وقالت الغزلاني، في تدوينة نشرتها على صفحتها في ”فيسبوك“: ما دمت تتحدث عن حرية التعبير، هذا يعني أنني أستطيع رفع علم الكيان الصهيوني؟.. ما هذا يا هذا؟“.

https://www.facebook.com/mona.krief/posts/3201366373270824

واحتج الناشط السياسي محمد بن عبدالله على محاولة النائب زياد الهاشمي رفع شعار ”رابعة“ في حوار بالتلفزيون الرسمي التونسي.

وقال بن عبدالله، في تدوينة نشرها على صفحته في ”فيسبوك“: ”منشطة القناة الوطنية 1 تمنع نائب ائتلاف أصدقاء الدواعش من رفع شعار رابعة في الأستوديو، كل الدعم والمساندة للإعلامية، علمًا أن هذا الشعار يدخل تحت طائلة قانون مقاومة الإرهاب“.

منشطة القناة الوطنية 1 تمنع الجلف متع ائتلاف أصدقاء الدواعش من رفع شعار رابعة في الاستوديو، كل الدعم و المساندة للإعلامية، علما و ان هذا الشعار هو شعار يدخل تحت طائلة قانون مقاومة الاٍرهاب

Posted by Mohamed Ben Abdallah on Monday, November 18, 2019

أما الناشطة في المجتمع المدني سميرة الدبابي فوجهت تحية للإعلامية التي منعت النائب من رفع شعار ”رابعة“.

وكتبت الدبابي تدوينة على صفحتها في ”فيسبوك“ جاء فيها: ”برافو نساء تونس.. منعت صحفية قناة الوطنيّة الأولى النائب عن اِئتلاف الكرامة زياد الهاشمي من رفع شعار رابعة ببرنامج مع الناس.. على الأقل أنستنا الموقف المخجل لأحد صحفيي هذه القناة الذي تبجّح بالقول إن رفع شعار رابعة في قبة البرلمان يُعتبر حرية تعبير“.

برافو تونس بنسائها 👍🏻

"منعت صحفية قناة الوطنيّة الأولـى، مساء الاثنين، النائب عن اِئتلاف الكرامة زياد الهاشمي من رفع…

Posted by Samira Debbabi on Monday, November 18, 2019

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك