أخبار

مسؤول عسكري ليبي: معسكر اليرموك تحت سيطرة الجيش
تاريخ النشر: 17 أكتوبر 2019 1:42 GMT
تاريخ التحديث: 17 أكتوبر 2019 4:52 GMT

مسؤول عسكري ليبي: معسكر اليرموك تحت سيطرة الجيش

أكد مسؤول في الجيش الليبي، أن معسكر اليرموك تحت سيطرة قواته، مشددًا على أن ميليشيات حكومة الوفاق تعيش الآن مرحلة "بداية النهاية". ونفى اللواء فوزي المنصوري في تصريح لـ"إرم نيوز"، ما ردتته الميليشيات الأربعاء عن سيطرتها على معسكر اليرموك، قائلًا: "اليرموك وأغلب محور الخلاطات المجاور بأيدينا". ووصف الوضع في محاور القتال جنوبي العاصمة بأنه "ممتاز، ولصالح الجيش". وتعقيبًا على ظهور المتشدد المنتمي لتنظيم القاعدة زياد بلعم، في صورة فوتغرافية، بأحد محاور قتال جنوب طرابلس، قال المنصوري: "لا يعنينا ذلك في شيء، فهو إرهابي سيصار إلى محاسبته وغيره وتقديمهم إلى العدالة في المستقبل القريب، ما يعنينا هو تنفيذ المهمة التي باتت على

+A -A
المصدر: خالد أبو الخير – إرم نيوز

أكد مسؤول في الجيش الليبي، أن معسكر اليرموك تحت سيطرة قواته، مشددًا على أن ميليشيات حكومة الوفاق تعيش الآن مرحلة ”بداية النهاية“.

ونفى اللواء فوزي المنصوري في تصريح لـ“إرم نيوز“، ما ردتته الميليشيات الأربعاء عن سيطرتها على معسكر اليرموك، قائلًا: ”اليرموك وأغلب محور الخلاطات المجاور بأيدينا“.

ووصف الوضع في محاور القتال جنوبي العاصمة بأنه ”ممتاز، ولصالح الجيش“.

وتعقيبًا على ظهور المتشدد المنتمي لتنظيم القاعدة زياد بلعم، في صورة فوتغرافية، بأحد محاور قتال جنوب طرابلس، قال المنصوري: ”لا يعنينا ذلك في شيء، فهو إرهابي سيصار إلى محاسبته وغيره وتقديمهم إلى العدالة في المستقبل القريب، ما يعنينا هو تنفيذ المهمة التي باتت على وشك الانتهاء“.

 وشنت ميليشيات حكومة الوفاق الأربعاء هجمات مضادة على معسكر اليرموك وشارع الخلاطات ومنطقة أربعة الشوارع السويحلي، دون إحراز أي تقدم.

ويعدّ معسكر اليرموك الواقع في منطقة الخلة في الطريق الرابط بين قصر بن غشير والعاصمة طرابلس، من أهم المواقع العسكرية في المنطقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك