الجيش الليبي يقتل 10 مسلحين في غارات بمحاور طرابلس
الجيش الليبي يقتل 10 مسلحين في غارات بمحاور طرابلسالجيش الليبي يقتل 10 مسلحين في غارات بمحاور طرابلس

الجيش الليبي يقتل 10 مسلحين في غارات بمحاور طرابلس

أفاد مصدر عسكري ليبي، الأحد، بمقتل 10 مسلحين وتدمير آليات عسكرية، خلال غارات استهدفت تجمعات للمليشيات في عدة محور بطرابلس.

وقال المصدر لـ"إرم نيوز" إن الغارات استهدفت معسكر التكبالي، وأسفرت عن تدمير مدفع مجرور من عيار 155، ودبابة من طرازT55، واستهدفت غارة أخرى مخزن ذخيرة بمنطقة الكريمة، وأسفرت عن تدميره بالكامل، وقتل أكثر من 10 عناصر مسلحة.

وأشار إلى أن قوات الجيش أسقطت في وقت سابق طائرة مسيرة تركية بالقرب من ترهونة، فيما سيطر الجيش على مصنع الأسمنت بسوق الخميس.

وفي وقت لاحق، قصفت مقاتلات سلاح الجو الليبي في الساعات الأولى من صباح الإثنين رتلا للقيادي المليشياوي المطلوب دوليا صلاح بادي بمحور وادي الربيع جنوبي العاصمة الليبية طرابلس.

وقال مصدر عسكري لـ " إرم نيوز" ان سلاح الجو دمر عدداً من الآليات التابعة لمليشيا لواء الصمود التي  يقودها بادي.

إلى ذلك ، ذكرت غرفة عمليات إجدابيا التابعة للجيش الوطني الليبي على صفحتها بموقع فيسبوك أن  مقاتلات سلاح الجو شنت 3 غارات جوية على مواقع لميلشيات حكومة  الوفاق في عين زارة حتى الآن.

وقالت  الغرفة أن  إحدى الغارات  استهدفت غرفة عمليات ومستودع آليات للمليشيات بالقرب من الشركة القبرصية ، مشيرة إلى أن اصابتهما كانت مباشرة.

 وبينت أن الغارات شملت مواقع للمليشيات في منطقة الرملة في العاصمة طرابلس.

وأشارت الغرفة إلى أن المقاتلات استهدفت معسكري اليرموك بطريق قصر بن غشير  والتكبالي بمحور الخلة الذي استهدف للمرة الثانية فجر الإثنين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com