أخبار

الانتخابات التونسية.. وزير الدفاع يجري فحوص الترشح الطبية
تاريخ النشر: 03 أغسطس 2019 17:08 GMT
تاريخ التحديث: 03 أغسطس 2019 17:08 GMT

الانتخابات التونسية.. وزير الدفاع يجري فحوص الترشح الطبية

أجرى وزير الدفاع التونسي عبد الكريم الزبيدي اليوم السبت فحوصًا طبّية بالمستشفى العسكري في العاصمة تونس، استعدادًا لتقديم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية. وأفاد مصدر مقرّب من الزبيدي لـ"إرم نيوز"، أنّ وزير الدفاع أجرى الفحوص الطبية للترشح قريبًا، بعد أن تمكّن من جمع تزكية أكثر من عشر نواب من البرلمان. ومنذ إعلان وفاة الرئيس الرّاحل الباجي قائد السبسي، طالب البعض بترشح الزبيدي للرئاسة، باعتباره "رجل دولة قادر على استكمال ما بدأه قائد السبسي"، وكونه يمثّل "واحدًا من أكثر الوزراء الذين يحظون بإجماع واحترام شعبي".

+A -A
المصدر: يحيى مروان- إرم نيوز

أجرى وزير الدفاع التونسي عبد الكريم الزبيدي اليوم السبت فحوصًا طبّية بالمستشفى العسكري في العاصمة تونس، استعدادًا لتقديم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية.

وأفاد مصدر مقرّب من الزبيدي لـ“إرم نيوز“، أنّ وزير الدفاع أجرى الفحوص الطبية للترشح قريبًا، بعد أن تمكّن من جمع تزكية أكثر من عشر نواب من البرلمان.

ومنذ إعلان وفاة الرئيس الرّاحل الباجي قائد السبسي، طالب البعض بترشح الزبيدي للرئاسة، باعتباره ”رجل دولة قادر على استكمال ما بدأه قائد السبسي“، وكونه يمثّل ”واحدًا من أكثر الوزراء الذين يحظون بإجماع واحترام شعبي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك