أخبار

حفتر يستقبل المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة
تاريخ النشر: 22 يونيو 2019 14:33 GMT
تاريخ التحديث: 22 يونيو 2019 14:33 GMT

حفتر يستقبل المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة

استقبل القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر اليوم السبت الممثل الخاص للأمين العام في ليبيا غسان سلامة بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الرجمة. وقالت البعثة الأممية إلى ليبيا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "التقى الممثل الخاص للأمين العام في ليبيا غسان سلامة بالمشير خليفة حفتر اليوم في الرجمة". وأضافت: "تم التطرق إلى الأسباب التي أدت إلى اندلاع الاشتباكات القائمة حاليًا وإلى الوضع الإنساني في طرابلس، وسبل الإسراع في الانتقال إلى مرحلة الوصول لحل سياسي". https://twitter.com/UNSMILibya/status/1142425822973911041 وقال نشطاء وإعلاميون من مدينة بنغازي إن سلامة "ألغى مؤتمرًا صحفيًا كان من المقرر عقده في مدينة بنغازي" دون توضيح

+A -A
المصدر: عبدالعزيز الرواف -إرم نيوز

استقبل القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر اليوم السبت الممثل الخاص للأمين العام في ليبيا غسان سلامة بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الرجمة.

وقالت البعثة الأممية إلى ليبيا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: ”التقى الممثل الخاص للأمين العام في ليبيا غسان سلامة بالمشير خليفة حفتر اليوم في الرجمة“.

وأضافت: ”تم التطرق إلى الأسباب التي أدت إلى اندلاع الاشتباكات القائمة حاليًا وإلى الوضع الإنساني في طرابلس، وسبل الإسراع في الانتقال إلى مرحلة الوصول لحل سياسي“.

وقال نشطاء وإعلاميون من مدينة بنغازي إن سلامة ”ألغى مؤتمرًا صحفيًا كان من المقرر عقده في مدينة بنغازي“ دون توضيح الأسباب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك