أخبار

الجزائر.. إحالة ملفات وزيرين سابقين للتحقيق بشبهات فساد
تاريخ النشر: 20 يونيو 2019 1:10 GMT
تاريخ التحديث: 20 يونيو 2019 4:52 GMT

الجزائر.. إحالة ملفات وزيرين سابقين للتحقيق بشبهات فساد

أمر النائب العام لمحكمة سيدي أحمد في الجزائر العاصمة، ليلة الخميس، بتحويل ملفات وزيري الصناعة السابقين يوسف يوسفي وبدة محجوب، إلى المحكمة العليا، للتحقيق فيها. ويواجه الوزيران السابقان شبهات فساد تخص مصانع تركيب السيارات واستيراد العربات. وجاء ذلك بعد صدور مذكرة توقيف دولية بحق وزير الصناعة الأسبق عبدالسلام بوشوارب، لضلوعه في قضايا فساد وتلاعب بالقطاع الصناعي. وتخضع وزارة الصناعة الجزائرية منذ فترة، لتحقيقات مكثفة طالت في مرحلة أولى، مختلف الفترات الخاصة بـ3 وزراء قادوا حقيبة الصناعة والمناجم، ويرتقب أن تشمل بقية الوزراء الذين تعاقبوا على إدارة الوزارة.

+A -A
المصدر: جلال مناد - إرم نيوز

أمر النائب العام لمحكمة سيدي أحمد في الجزائر العاصمة، ليلة الخميس، بتحويل ملفات وزيري الصناعة السابقين يوسف يوسفي وبدة محجوب، إلى المحكمة العليا، للتحقيق فيها.

ويواجه الوزيران السابقان شبهات فساد تخص مصانع تركيب السيارات واستيراد العربات.

وجاء ذلك بعد صدور مذكرة توقيف دولية بحق وزير الصناعة الأسبق عبدالسلام بوشوارب، لضلوعه في قضايا فساد وتلاعب بالقطاع الصناعي.

وتخضع وزارة الصناعة الجزائرية منذ فترة، لتحقيقات مكثفة طالت في مرحلة أولى، مختلف الفترات الخاصة بـ3 وزراء قادوا حقيبة الصناعة والمناجم، ويرتقب أن تشمل بقية الوزراء الذين تعاقبوا على إدارة الوزارة.
حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك