أخبار

حريق نتيجة قصف بالقرب من خزانات نفط جنوب العاصمة الليبية
تاريخ النشر: 16 يونيو 2019 23:21 GMT
تاريخ التحديث: 17 يونيو 2019 5:23 GMT

حريق نتيجة قصف بالقرب من خزانات نفط جنوب العاصمة الليبية

كشفت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا الأحد عن اندلاع حريق بالقرب من خزانات نفط في جنوب العاصمة طرابلس التي تشهد اشتباكات منذ أكثر من شهرين. وأوضحت المؤسسة في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، بأن فرق الإطفاء التابعة لها نجحت في السيطرة على حريق اندلع بالقرب من "خزانات غاز النفط المسال في مستودع طريق المطار"، ليتم تفادي وقوع "كارثة إنسانية وبيئية". ونشب الحريق نتيجة لقصف مباشر حصل مساء أمس السبت، وفقا للبيان. ويقع مستودع يضم العشرات من خزانات النفط والغاز المسال بمنطقة طريق المطار جنوب العاصمة،التي تشهد بشكل شبه يومي اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني الليبي ومليشيات حكومة

+A -A
المصدر: أ.ف.ب

كشفت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا الأحد عن اندلاع حريق بالقرب من خزانات نفط في جنوب العاصمة طرابلس التي تشهد اشتباكات منذ أكثر من شهرين.

وأوضحت المؤسسة في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، بأن فرق الإطفاء التابعة لها نجحت في السيطرة على حريق اندلع بالقرب من ”خزانات غاز النفط المسال في مستودع طريق المطار“، ليتم تفادي وقوع ”كارثة إنسانية وبيئية“.

ونشب الحريق نتيجة لقصف مباشر حصل مساء أمس السبت، وفقا للبيان.

ويقع مستودع يضم العشرات من خزانات النفط والغاز المسال بمنطقة طريق المطار جنوب العاصمة،التي تشهد بشكل شبه يومي اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني الليبي ومليشيات حكومة الوفاق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك