أخبار

هل يغادر فايز السراج طرابلس كما دخلها؟
تاريخ النشر: 06 أبريل 2019 14:18 GMT
تاريخ التحديث: 06 أبريل 2019 14:19 GMT

هل يغادر فايز السراج طرابلس كما دخلها؟

كشفت مصادر سياسية ليبية، عن صدور أوامر بتجهيز أحد الزوارق الحربية في قاعدة أبوستة البحرية الكائنة في العاصمة طرابلس للمغادرة؛ بناء على أوامر من شخصية مهمة. ولاحظت المصادر التي تحدثت إلى "إرم نيوز"، أن الأوامر صدرت لغرفة عمليات القاعدة بُعيد اللقاء الذي عقده رئيس المجلس الرئاسي، فايز السراج مع المبعوث الدولي إلى ليبيا، غسان سلامة، دون الكشف عن تفاصيله. ولم تكشف المصادر النقاب عن الشخصية التي تستعد لمغادرة العاصمة أو إن كانت مغادرتها وشيكة أو أن الإجراء احترازي فقط. وأحرز الجيش الوطني الليبي، بقيادة المشير خليفة حفتر، تقدمًا كبيرًا في المعارك التي خاضها اليوم وأمس جنوب العاصمة طرابلس، وتوغلت قواته

+A -A
المصدر: إرم نيوز

كشفت مصادر سياسية ليبية، عن صدور أوامر بتجهيز أحد الزوارق الحربية في قاعدة أبوستة البحرية الكائنة في العاصمة طرابلس للمغادرة؛ بناء على أوامر من شخصية مهمة.

ولاحظت المصادر التي تحدثت إلى ”إرم نيوز“، أن الأوامر صدرت لغرفة عمليات القاعدة بُعيد اللقاء الذي عقده رئيس المجلس الرئاسي، فايز السراج مع المبعوث الدولي إلى ليبيا، غسان سلامة، دون الكشف عن تفاصيله.

ولم تكشف المصادر النقاب عن الشخصية التي تستعد لمغادرة العاصمة أو إن كانت مغادرتها وشيكة أو أن الإجراء احترازي فقط.

وأحرز الجيش الوطني الليبي، بقيادة المشير خليفة حفتر، تقدمًا كبيرًا في المعارك التي خاضها اليوم وأمس جنوب العاصمة طرابلس، وتوغلت قواته إلى داخل مناطق بُعيد سيطرتها على مطار طرابلس، وسط تقهقر الميليشيات.

يذكر أن السراج وبعض أعضاء حكومة الوفاق، كانوا قد وصلوا إلى طرابلس في شهر كانون الثاني/ يناير 2015 على متن زورق حربي رسى في قاعدة أبو ستة البحرية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك