مصادر: نجل السفير الليبي المنتحر بالأردن مريض نفسي – إرم نيوز‬‎

مصادر: نجل السفير الليبي المنتحر بالأردن مريض نفسي

مصادر: نجل السفير الليبي المنتحر بالأردن مريض نفسي

المصدر: إرم نيوز

كشفت مصادر مقربة من السفير الليبي في الأردن، الدكتور محمد البرغثي، عن أن نجله الذي عثر على جثته اليوم الأربعاء مصابًا بطلقة بالرأس، في ضاحية ”عبدون“ الراقية وسط العاصمة الأردنية عمان، مريض نفسي وقد كان يتلقى العلاج بهذا الخصوص.

وقالت المصادر لـ ”إرم نيوز“ إن ”نجل السفير الحسن محمد البرغثي، عاد إلى عمّان قبل نحو أسبوعين فقط من الولايات المتحدة، وإنه اختلف مع والده جراء تدهور حالته النفسية“.

وأم عشرات الليبيين والأردنيين اليوم منزل السفير الكائن في عبدون، لتقديم واجب العزاء بالفقيد، في حين نعت السفارة الليبية في عمان، نجل السفير دون أن تشير إلى سبب الوفاة.

وكان الأمن الأردني قد عثر في وقت مبكر من صباح الأربعاء، على جثة نجل السفير في سيارته داخل نفق عبدون، وقد أحال الجثة إلى الطب الشرعي للتأكد من سبب الوفاة.

ونقلت وكالة فرانس برس في وقت سابق عن مصدر أمني أن ”الأجهزة الأمنية عثرت اليوم الأربعاء على حسن محمد حسن البرغثي داخل سيارة وهو مصاب بطلقة واحدة في الرأس من مسدسه بعد إبلاغ عائلته عن تغيبه عن المنزل ليوم واحد“.

وأشار إلى أنه ”تم نقل الجثة إلى المركز الوطني للطب الشرعي لتشريحها، بينما تشير التحقيقات والمؤشرات الأولية إلى حالة إنتحار“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com