الرئيس التونسي: أرفض تهديد حركة النهضة الإسلامية ولن أسكت عنه (فيديو)
الرئيس التونسي: أرفض تهديد حركة النهضة الإسلامية ولن أسكت عنه (فيديو)الرئيس التونسي: أرفض تهديد حركة النهضة الإسلامية ولن أسكت عنه (فيديو)

الرئيس التونسي: أرفض تهديد حركة النهضة الإسلامية ولن أسكت عنه (فيديو)

قال الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي، اليوم الخميس، إن حركة النهضة الإسلامية وجهت تهديدًا شخصيًا له؛ بسبب استقباله هيئة الدفاع في قضية اغتيال بلعيد والبراهمي؛ لإطلاعه على تفاصيل تتعلق بالجهاز السرّي للحركة.

واعتبر السبسي أن كلام هيئة الدفاع عن الجهاز السري لحركة النهضة، معقولٌ، مشيرًا إلى أن "مسألة الجهاز السري أصبحت مفضوحة ولم تعد سرًّا".

وشدّد، خلال افتتاح أعمال مجلس الأمن القومي التونسي، على أن البيان الذي أصدرته النهضة واستنكرت فيه استقبال ممثلين عن هيئة الدفاع يتضمن تهديدًا له، معلّقًا على ذلك بالقول: "بيان النهضة فيه تهديد لي، لا أسمح بذلك، والمحاكم ستنظر في كل هذا".

يُذكر أن حزب حركة النهضة الإسلامية، أصدر بيانًا مؤخرًا، انتقد فيه استقبال الباجي قائد السبسي لوفد من هيئة الدفاع في ملف بلعيد والبراهمي، واستنكرت النهضة نشر فيديو على صفحة رئاسة الجمهورية في "فيسبوك "، يتّهم فيه أعضاء الهيئة حركة النهضة بالضلوع في الاغتيالات السياسية.

وكان الباجي قائد السبسي قد استقبل مؤخرًا وفدًا من هيئة الدفاع في ملف بلعيد والبراهمي، وكشف أعضاء الوفد عن معطيات "خطيرة" تتعلّق بوجود جهاز سري لحركة النهضة الإسلامية، له علاقة بالاغتيالات السياسية في تونس.

وأكّد عضو الهيئة، رضا الرداوي، مباشرة بعد اللقاء، أن أعضاء الوفد الذين التقوا السبسي، قدّموا له معطيات حول عمل الجهاز السري لحركة النهضة، وتورطه بشكل مباشر في الاغتيالات السياسية ومحاولة اغتيال السبسي والرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند، سنة 2013.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com