رئيس حزب ليبي لـ"إرم نيوز": إسرائيل أغرقت أسواق البلاد بمنتجاتها
رئيس حزب ليبي لـ"إرم نيوز": إسرائيل أغرقت أسواق البلاد بمنتجاتهارئيس حزب ليبي لـ"إرم نيوز": إسرائيل أغرقت أسواق البلاد بمنتجاتها

رئيس حزب ليبي لـ"إرم نيوز": إسرائيل أغرقت أسواق البلاد بمنتجاتها

كشف رئيس حزب الائتلاف الجمهوري الليبي، عزالدين عقيل، أنّ المنتجات الإسرائيلية أصبحت موجودة بكثافة في الأراضي الليبية وخصوصًا غربي البلاد، مؤكّدًا أن غياب الرقابة على الموانئ والمطارات ساهم في "إغراق" الأسواق بتلك المنتجات، بشكل غير مسبوق.

وقال عزالدين عقيل، في تصريح لموقع "إرم نيوز"، إنّ "الأسواق الليبية أصبحت تعج بالبضائع الإسرائيلية بمختلف الأصناف والأنواع"، مشيرًا إلى أنّ "أغلب سماعات وكماليات الهاتف النقال المتداولة الآن والحواسيب والأجهزة الإلكترونية، صُنعت في إسرئيل".

وأضاف أنّه "في ظل الغياب التام للدولة الليبية وسيطرة الميليشيات المسلحة على مفاصل الدولة، أصبح من الشائع جدًا انتشار ملابس فاخرة وأحذية رياضية ونسائية ومستحضرات تجميل إسرائيلية في ليبيا".

وأكّد عقيل أنّ "المنتجات الإسرائيلية، مثل الفواكه والجبن والتونة والعصائر والمشروبات الغازية وغيرها من الأطعمة، أصبحت منتشرة في الغرب الليبي"، مشيرًا إلى أنّه "لا يستبعد أيضًا وجود خمور ومخدّرات إسرائيلية في الأسواق".

وتابع أنّ "المواطنين الليبيين يمكنهم الحصول على هذه المنتجات بسهولة؛ بسبب رخص سعرها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com