الرئاسة التونسية: ولي العهد السعودي يزور تونس الثلاثاء المقبل
الرئاسة التونسية: ولي العهد السعودي يزور تونس الثلاثاء المقبلالرئاسة التونسية: ولي العهد السعودي يزور تونس الثلاثاء المقبل

الرئاسة التونسية: ولي العهد السعودي يزور تونس الثلاثاء المقبل

قالت رئاسة الجمهورية التونسية، اليوم الجمعة، إنّ ولي العهد السعودي، الأمير محمّد بن سلمان، "مُرحّب به" في البلاد التي يتوقّع أن يصلها، الثلاثاء المقبل، في إطار جولة تشمل دولًا عربية.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن المستشار السياسي لرئيس الجمهورية، نور الدين بن تيشة، قوله: إنّ "ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مرحّب به كبقيّة الأشقاء العرب، ورئيس الجمهوريّة حرص منذ تولّيه مهامه على تعزيز العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقة".

وقال بن تيشة: إنّ "بن سلمان سيزور تونس يوم 27 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وإنّ هذه الزيارة تندرج في إطار جولة تقوده لعدد من الدول من بينها تونس".

وأكّد أهمية دور المملكة العربية السعوديّة في المنطقة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى متانة العلاقات التاريخية التي تربطها بتونس.

وفي وقت سابق، أعلن الديوان الملكي السعودي أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان غادر البلاد في جولة خارجية تشمل عدة دول عربية، بناءً على توجيه من الملك سلمان.

واستهلّ الأمير محمد بن سلمان جولته بدولة الإمارات العربية المتحدة، فيما ذكرت تقارير إعلامية عربية أنّ جولة ولي العهد السعودي ستشمل 6 دول عربيّة، هي الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وتونس ومصر والجزائر وموريتانيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com