على خلفية طهي 3 شبان ليبيين.. إغلاق طرق وإطلاق نار بعد اعتقال قائد ميليشيا مسلحة
على خلفية طهي 3 شبان ليبيين.. إغلاق طرق وإطلاق نار بعد اعتقال قائد ميليشيا مسلحةعلى خلفية طهي 3 شبان ليبيين.. إغلاق طرق وإطلاق نار بعد اعتقال قائد ميليشيا مسلحة

على خلفية طهي 3 شبان ليبيين.. إغلاق طرق وإطلاق نار بعد اعتقال قائد ميليشيا مسلحة

تفاعلت قضية طهي 3 شبان ليبيين من مدينة العجيلات في براميل من قبل مجهولين، بعد إلقاء القبض على عميد بلدية الجديدة وقائد ميليشيا غرب العجيلات فتحي الفهري الشهير بـ" الكبش" من قبل الكتيبة السلفية في صبراته.

وقالت مصادر محلية لـ " إرم نيوز" إن مسلحين تابعين للكبش أغلقوا الأحد الطرق والمحال التجارية في بعض مناطق العجيلات، وأطلقوا النار على المدارس؛ ما تسبب في حدوث رعب لدى الطلبة والمراقبين على الامتحانات الجارية حالياً في عموم ليبيا ، قبل أن تطردهم منها.

وأكد مصدر في مديرية التربية والتعليم، أن اللجان التي تم إيقاف الامتحانات بها هي :- لجنة مدرسة مصعب بن عمير، ولجنة مدرسة الجديدة المركزية، ولجنة مدرسة الجديدة الثانوية بنات، ولجنة مدرسة الإصلاح، ولجنة مدرسة التحرير، ولجنة مدرسة ظهرة بن خالد .

وكان السكان عثروا أول أمس على جثث 3 شبان من مدينة العجيلات بعد أن جرى تصليبهم وتقييدهم وطهيهم بالماء المغلي، في منطقة قريبة من مدينة صبراته، وفتح البحث الجنائي في مديرية أمن صبراته التابعة لحكومة الوفاق، تحقيقًا في الحادثة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com