قذائف حوثية تقتل شخصين وتصيب آخر داخل السعودية
قذائف حوثية تقتل شخصين وتصيب آخر داخل السعوديةقذائف حوثية تقتل شخصين وتصيب آخر داخل السعودية

قذائف حوثية تقتل شخصين وتصيب آخر داخل السعودية

قتل شخصان وأصيب طفل، إثر سقوط عدة مقذوفات حوثية عسكرية من داخل الأراضي اليمنية على محافظة صامطة بإمارة جازان جنوب السعودية.

ويهدد القصف الحوثي بإنهاء التهدئة التي استجابت لها قيادة قوات التحالف العربي في اليمن لوساطة من طرف شخصيات قبلية واجتماعية.

وكان الحوثيون خرقوا هذه التهدئة أكثر من مرة عبر إطلاق قذائف على الجانب السعودي أسفرت عن سقوط ضحايا، وفقا لموقع سكاي نيوز عربية.

وقال الدفاع المدني السعودي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، إن فرقه (أمنية) بجازان تباشر "بلاغا عن سقوط عدة مقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية على محافظة صامطة، نتج عنها وفاة شخصين وإصابة طفل"، دون أن يحدد جنسية القتيلين والمصاب.

ويتزامن هذا الحدث مع إعلان الناطق باسم ميليشيا الحوثي محمد عبد السلام، على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك اليوم، أنه تم "التوافق على استمرار التهدئة على طول الشريط الحدودي مع السعودية، ووقف الأعمال العسكرية والتصعيد في بعض المحافظات وجبهات القتال الداخلية باليمن".

وكانت قناة الإخبارية السعودية الرسمية، قالت أمس الاثنين، إن قوات "تحالف دعم الشرعية" في اليمن قضت على 100 متمرد حوثي خلال تصديها لمحاولة هجوم على مركز الربوعة على الحدود مع اليمن، الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com