الحوثيون ينفون مقتل شقيق زعيم الجماعة
الحوثيون ينفون مقتل شقيق زعيم الجماعةالحوثيون ينفون مقتل شقيق زعيم الجماعة

الحوثيون ينفون مقتل شقيق زعيم الجماعة

صنعاء- نفى الحوثيون مقتل "إبراهيم بدر الدين الحوثي"، شقيق زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي، الذي أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية مقتله و8 من مرافقيه أمس الأحد، على الحدود اليمنية السعودية.

‎وقال الناطق باسم الجماعة "محمد عبد السلام" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء أمس الأحد، "لا صحة لما تتناوله وسائل الإعلام عن مقتل أو إصابة إبراهيم بدر الدين الحوثي".

وكانت قناة الإخبارية السعودية الرسمية، أعلنت أمس الأحد في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "إبراهيم بدر الدين الحوثي، شقيق زعيم المتمردين، لقي مصرعه مع 8 عناصر آخرين شمالي صعدة"، دون أن تورد القناة المزيد من التفاصيل حول ظروف مقتله.

وفي جانب آخر زعم الحوثيون، في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، قيامهم بعملية عسكرية وصفوها بـ"الكبيرة"، والسيطرة على مواقع عسكرية سعودية، بما في ذلك قرى بأكملها، وفقا لموقع "الصمود" التابع لهم.

ونقل الموقع على لسان مصدر عسكري حوثي، لم يسمه، أنهم "سيطروا على مواقع الفريضة والقرن وملحمة وموقع آخر لم يسمه، غرب مدينة الخوبة في محافظة جازان"، مدعيًا أنهم "سيطروا أيضًا على 10 آليات عسكرية في جازان، إضافة إلى السيطرة على موقع نهوقة في نجران".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com