لحظة القبض على الانتحاري الرابع في تفجير الضاحية الجنوبية (فيديو)
لحظة القبض على الانتحاري الرابع في تفجير الضاحية الجنوبية (فيديو)لحظة القبض على الانتحاري الرابع في تفجير الضاحية الجنوبية (فيديو)

لحظة القبض على الانتحاري الرابع في تفجير الضاحية الجنوبية (فيديو)

بيروت - تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لعشرات اللبنانيين يتجمهرون حول أحد الأشخاص ويوسعونه ضرباً، فيما قال ناشطون أن أهالي المنطقة قبضوا على انتحاري رابع قبل تفجير نفسه بعد أن نفذ اثنين آخرين هجومين في منطقة "برج البراجنة" بالضاحية الجنوبية لبيروت أسفر عن مقتل 45 شخصاً على الأقل وإصابة نحو 150 شخصاً آخرين.

وأظهر المقطع مجموعة من اللبنانيين وقد أمسكوا بمن يصفونه بالانتحاري الرابع في الهجوم، وقد انهالوا عليه بالضرب بالتزامن مع إطلاق النار في الهواء، فيما لم يظهر في الفيديو مصير الشخص المقبوض عليه، فيما ذكرت وسائل إعلام تابعة لـ"حزب الله" أن الجيش قبض عليه.

يذكر أن مصادر لبنانية أفادت بأن شخصاً ثالثاً حاول تفجير حزامه الناسف في مركز الأمن بالمنطقة التي وقع فيها التفجيرين الآخرين، إلا أن حزامه لم ينفجر، وتمكن خبير المتفجرات من تفكيك الحزام الذي كان يحوي قنبلة تزن 5 كيلوجرامات، وفقاً للميادين.

وأعلن الجيش اللبنانى، مساء اليوم الخميس، أنه تم العثور على جثة الانتحاري الثالث الذى لم ينفجر حزامه فى منطقة الضاحية الجنوبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com