" ملك الخيانة الزوجية" يستقيل بعد فضيحة اختراق موقعه الإباحي
" ملك الخيانة الزوجية" يستقيل بعد فضيحة اختراق موقعه الإباحي" ملك الخيانة الزوجية" يستقيل بعد فضيحة اختراق موقعه الإباحي

" ملك الخيانة الزوجية" يستقيل بعد فضيحة اختراق موقعه الإباحي

مونتريال - قدم مؤسس الشركة الكندية التي تملك موقع آشلي ماديسون الإباحي المعروف بخدماته الجنسية اليوم الجمعة استقالته وذلك في أعقاب عملية اختراق أمني هائل كشفت هويات ومعلومات خاصة بالملايين من مستخدمي الموقع في جميع أنحاء العالم.

وقال بيان مقتضب من الشركة إن نويل بيدرمان، المدير التنفيذي لشركة "أفيد لايف ميديا انك" ومقرها تورونتو، استقال من منصبه ولم يعد يعمل بالشركة.

وفي 17 آب/أغسطس الماضي نشر قراصنة الانترنت قائمة عملاء آشلي ماديسون بالكامل مع الملايين من عناوين البريد الإلكتروني وأجزاء من أرقام بطاقات الائتمان وتفاصيل الحساب المرتبطة بذلك الموقع.

وتقول تقارير في وسائل الإعلام الكندية إن بيدرمان ، الذي نصب نفسه "ملكا للخيانة الزوجية" تعرض لضغوط متزايدة لتقديم استقالته بعد أن واجهت الشركة عددا متزايدا من الدعاوى القضائية في كندا والولايات المتحدة بسبب عملية الاختراق.

وعرضت شركة "أفيد لايف ميديا انك" مكافأة مقدارها 500 ألف دولار كندي (379 دولار أمريكي) لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على القراصنة، الذين يطلقون على أنفسهم اسم "امباكت تيم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com