3 قتلى بمقذوف يمني على نجران السعودية
3 قتلى بمقذوف يمني على نجران السعودية3 قتلى بمقذوف يمني على نجران السعودية

3 قتلى بمقذوف يمني على نجران السعودية

الرياض- أعلن مصدر أمنى سعودي مساء السبت عن مقتل ثلاثة أشخاص، سعودي واثنين يحملون الجنسية الهندية، نتيجة إطلاق مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية.

وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمدينة نجران المقدم علي بن عمير الشهراني في بيان له" أنه عند الساعة الخامسة والعشرين دقيقة من مساء السبت، باشر رجال الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية على مدينة نجران /جنوب غرب المملكة/، مشيرا الى ان هذا المقذوف" نتج عنه استشهاد مواطن ووفاة عاملين من الجنسية الهندية".

ويأتي الهجوم بعد يوم واحد فقط من اعلان قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن، التي تقودها السعودية، من تحذير المجتمع من انهيار الهدنة بسبب ما تقوم به ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من تهديد لأمن واستقرار المنطقة مؤكدة ان أفعالهم تدل على عدم جديتهم في إنجاح المفاوضات الجارية في سويسرا، تحت رعاية الأمم المتحدة.

واعلنت القيادة أنه تم رصد صاروخين بالستيين تم إطلاقهما من الأراضي اليمنية تجاه المملكة، دون حدوث اي اصابات.

ودعت قيادة التحالف المجتمع الدولي إلى الحذر مما تقوم به الميليشيا الحوثية وقوات المخلوع صالح من تهديد لأمن واستقرار المنطقة والعمل على فرض إرادة المجتمع الدولي عليهم لأن أفعالهم تدل على عدم جديتهم في التقيد بالهدنة الحالية وإنجاح المفاوضات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com