ولي عهد أبوظبي وملك الأردن يبحثان تعزيز مكافحة الإرهاب وتنظيماته
ولي عهد أبوظبي وملك الأردن يبحثان تعزيز مكافحة الإرهاب وتنظيماتهولي عهد أبوظبي وملك الأردن يبحثان تعزيز مكافحة الإرهاب وتنظيماته

ولي عهد أبوظبي وملك الأردن يبحثان تعزيز مكافحة الإرهاب وتنظيماته

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات اليوم الأحد، في أبوظبي الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الأردن، الذي يقوم بزيارة عمل للدولة.

وبحث الجانبان سبل تعزيز وتطوير العلاقات الوثيقة بين البلدين، في مختلف المجالات، تحقيقاً للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا الرئيسة التي تهم البلدين وبحث آخر المستجدات الإقليمية وتعاون البلدين في مكافحة التطرف والعنف والإرهاب وتنظيماته الإجرامية وإحلال السلام والاستقرار في المنطقة.

وأكد الجانبان متانة العلاقات الأخوية بين الإمارات والأردن والحرص المشترك على تعميقها في شتى المجالات، مشددين على حرص الجانبين على دعم وتوطيد العلاقات الثنائية والوصول بها الى آفاق جديدة من التعاون والعمل المشترك، بحسب وام.

وتناول اللقاء التطورات الراهنة في المنطقة، حيث جرى التأكيد على أهمية إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف المستجدات والأوضاع الراهنة وضرورة التصدي للتحديات التي تواجه دول المنطقة خصوصاً محاربة الإرهاب وتنظيماته في إطار العمل العربي المشترك وبما يعزز الامن والاستقرار لبلدان المنطقة وشعوبها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com