اليمن.. مقتل 19 من الحوثيين وقوات صالح بمحافظة تعز
اليمن.. مقتل 19 من الحوثيين وقوات صالح بمحافظة تعزاليمن.. مقتل 19 من الحوثيين وقوات صالح بمحافظة تعز

اليمن.. مقتل 19 من الحوثيين وقوات صالح بمحافظة تعز

قتل 19 من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح اليوم الأحد في غارات جوية لطيران التحالف العربي ومواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز (275) كم جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن طيران التحالف العربي شن غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في معسكر "الدفاع الجوي" ومدينة "ذو باب" غربي تعز، ومنطقة "الشريجة"، جنوب شرق تعز.

وأضافت المصادر أن الحوثيين وقوات صالح استقدموا تعزيزات عسكرية كبيرة وشنوا هجوماً، مصحوباً بقصف مدفعي، على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة كلابة، "ولكن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أفشلوا هذا الهجوم".

وأشارت المصادر إلى أن مواجهات عنيفة دارت بين الطرفين في حي البعرارة ووادي عيسى، شمال غرب مدينة تعز، ومنطقة الأعبوس، جنوب المدينة، فيما لا تزال المواجهات مستمرة في منطقة الأقروض، جنوبي تعز. وبحسب المصادر، أسفرت تلك المواجهات عن مقتل أحد مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وإصابة 13 آخرين.

وفي سياق متصل، قالت مصادر طبية في تعز لـ (د.ب.أ) إن مدنياً قتل وأصيب 12 آخرين جراء قصف الحوثيين وقوات صالح لمناطق سكنية في المدينة بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com