عُمان تعلن تضامنها مع الأشقاء و تنفي ما نقله الإعلام الإيراني على لسان سفيرها
عُمان تعلن تضامنها مع الأشقاء و تنفي ما نقله الإعلام الإيراني على لسان سفيرهاعُمان تعلن تضامنها مع الأشقاء و تنفي ما نقله الإعلام الإيراني على لسان سفيرها

عُمان تعلن تضامنها مع الأشقاء و تنفي ما نقله الإعلام الإيراني على لسان سفيرها

فندت وزارة خارجية سلطنة عمان، الاثنين، ما نشره موقع البرلمان الإيراني على لسان سفيرها في طهران سعود بن أحمد البرواني قوله "أن قرار السعودية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران مستعجل وخاطئ وبعيد عن الحكمة".

وقالت الخارجية في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "هذا التصريح مختلق وعارٍ من الصحة ولا أساس له، والسلطنة متضامنة مع أشقائها في دول مجلس التعاون".

وشددت خارجية السلطنة على أنه "لا صحة لهذه التغريدة المفبركة والمدلسة والمنسوبة كذبا لسعادة سفير السلطنة في طهران، وهي مردودة على من اختلقها".

وكان موقع البرلمان الإيراني قال إن علي لاريجاني رئيس البرلمان استقبل سعود بن أحمد البرواني وبحث علاقات البلدين وآخر التطورات بالمنطقة.

ونقل الموقع عن سفير سلطنة عمان وصفه، قرار السعودية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران بأنه "قرار مستعجل وخاطئ وبعيد عن الحكمة"، معتبراً أن قرار الرياض هدفه الضغط على إيران بعد إنجاز الاتفاق النووي وبدء مرحلة تنفيذه مع القوى الغربية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com