هادي: أمن اليمن جزء من أمن السعودية ودول الخليج
هادي: أمن اليمن جزء من أمن السعودية ودول الخليجهادي: أمن اليمن جزء من أمن السعودية ودول الخليج

هادي: أمن اليمن جزء من أمن السعودية ودول الخليج

عدن – قال الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، إن أمن بلاده جزء لا يتجزأ من أمن المملكة العربية السعودية ودول الخليج، مشيراً إلى أن بلاده تربطها وحدة الجوار والعقيدة والدم والمصير المشترك مع دول الخليج.

وأضاف هادي لدى منحه وسام الشجاعة لقائد قوات العمليات الخاصة السعودية بعدن، العقيد الركن عبدالله بن سهيان، السبت، "ستظل كذلك وحدة اللحمة والموقف في مواجهة الأجندة والأطماع الدخيلة على قيمنا الأخلاقية والإنسانية وعقيدتنا الإسلامية وعروبتنا ومصيرنا المشترك".

 وأشاد بما سطرته قوات التحالف العربي في اليمن بقيادة السعودية من مواقف بطوليه في ذباب وباب المندب، وفي عدد من المواقع والجبهات بمختلف المحافظات.

مثمناً دور الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على مواقفه التي وصفها بالأخوية إلى جانب اليمن في محنته، قائلاً "ستظل هذه المواقف عالقة في ذاكرة أبناء الشعب اليمني للمملكة قيادة وحكومة وجيشاً وشعباً".

من جهته، ثمن قائد القوات السعودية العقيد الركن عبدالله بن سهيان، شرف التكريم الذي حظي به من قبل الرئيس هادي، وقال "إن هذا التكريم وسام على صدر الجميع ،وأننا لم نقم إلا بالواجب الذي تشرفنا القيام به في وطننا الثاني اليمن ولنصرة شعبه وإعادة الأمن الاستقرار إلى كافة المدن والمحافظات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com