الجيش المصري يعلن مقتل 65 مسلحًا شمالي سيناء
الجيش المصري يعلن مقتل 65 مسلحًا شمالي سيناءالجيش المصري يعلن مقتل 65 مسلحًا شمالي سيناء

الجيش المصري يعلن مقتل 65 مسلحًا شمالي سيناء

أعلن الجيش المصري، اليوم الجمعة، أنه تمكن من قتل 65 مسلحًا شمالي سيناء، التي تنشط فيها جماعة تابعة لتنظيم الدولة المتشدد.

وقال المتحدث العسكري في مصر، إن قوات الجيش قتلت 65 ممن وصفهم بالعناصر الإرهابية شديدة الخطورة في محافظة شمال سيناء، التي ينشط فيها إسلاميون متشددون بايعوا تنظيم داعش.

ووصف في بيان، على صفحته بموقع فيسبوك، مقتلهم بأنه "ضربة استباقية ناجحة". وتابع "تمكنت عناصر إنفاذ القانون بشمال سيناء من القوات المسلحة والشرطة المدنية، من استهداف عدد من الملاجئ والتجمعات ومخازن للسلاح والذخيرة والوقود للجماعات الإرهابية بمدينتي رفح والشيخ زويد بمعاونة القوات الجوية والقضاء على 65 فردا من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة."

ولم يحدد المتحدث، وقت سقوط هذا العدد من القتلى، لكن شاهد عيان في مدينة العريش، عاصمة المحافظة المتاخمة لإسرائيل وقطاع غزة، قال لرويترز اليوم الجمعة، إن "طائرات حربية مصرية طراز إف 16 وطائرات هليكوبتر طراز أباتشي، تحلق في المنطقة منذ يوم الأربعاء.

وتحول قيود أمنية مشددة يفرضها الجيش المصري، في منطقة عملياته خاصة في رفح والشيخ زويد والعريش، دون التغطية الصحفية المباشرة لحملته التي تشارك فيها الشرطة على المتشددين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com