داعش يفرج عن 3 رهائن مصريين بسيناء
داعش يفرج عن 3 رهائن مصريين بسيناءداعش يفرج عن 3 رهائن مصريين بسيناء

داعش يفرج عن 3 رهائن مصريين بسيناء

أطلق تنظيم ولاية سيناء التابع لتنظيم داعش الإرهابي، اليوم الأربعاء، سراح ثلاث رهائن من مواطني شمال سيناء (شمال شرق مصر)، بعد اختطافهم منذ أيام لدى مسلحين بالمنطقة.

وقال أحد المواطنين لـ إرم نيوز،  إن تنظيم ولاية سيناء أفرج عن ثلاثة مواطنين كانوا مختطفين لدى مسلحي التنظيم منذ أيام وهم: عبدالرازق حسن أبورياش، أحمد محمد أبوسمري، سلامة إبراهيم أبورياش.

وفي سياق متصل، أفاد مصدر أمني  لـ إرم نيوز، بإصابة أربعة من الشرطة، اليوم الأربعاء، جراء استهداف قوة أمنية بعبوة ناسفة غرب مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء.

وأضاف أنه "تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما فرضت قوات الأمن طوقاً أمنياً بمحيط الحادث، وتجري تمشيطاً للمنطقة تحسباً لوجود عبوات أخرى".

وتابع أن قوات مشتركة من الجيش والشرطة تشن حملات أمنية على معاقل للتنظيمات المسلحة، من بينهما ولاية سيناء بمناطق متفرقة بالشيخ زويد ورفح والعريش، لافتاً إلى أن تلك الحملات أسفرت عن القبض على 22 مشتبهاً وحوالي 40 آخرين صادر بحقهم أحكام سابقة تتعلق بالإرهاب.

وتزايدت خلال الأيام الماضية عمليات مسلحة ضد قوات شرطية وعسكرية في شبه جزيرة سيناء، التي ينشط فيها عدة تنظيمات مسلحة، أبرزها أنصار بيت المقدس، الذي أعلن مبايعته لتنظيم داعش، وتغيير اسمه لاحقاً إلى ولاية سيناء.

وتشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية، حملة عسكرية موسعة، لتعقب العناصر الإرهابية والتكفيرية، في عدد من المحافظات خاصة سيناء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com