مقتدى الصدر ينشر صورة تفنّد نبأ اغتياله
مقتدى الصدر ينشر صورة تفنّد نبأ اغتيالهمقتدى الصدر ينشر صورة تفنّد نبأ اغتياله

مقتدى الصدر ينشر صورة تفنّد نبأ اغتياله

فنّد رجل الدين العراقي الشيعي مقتدى الصدر مساء اليوم الاثنين، أنباء ترددت عن اغتياله مع اثنين من مرافقيه في حادث أمني بالعراق.

وحصل مراسل إرم نيوز في بغداد على صورة لمقتدى الصدر أرسلها مسؤول بمكتبه الإعلامي.

وتظهر الصورة الصدر إلى جانب شاشة تلفزيونية تبث مشاهد حديثة من قناة العربية مساء اليوم، أي بعد ما راج من أنباء نقلتها قناة الجديد اللبنانية الخاصة.

ونسبت القناة في منشور على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك لقيادي في التيار الصدري قوله إن "الزعيم الشاب لقي مصرعه واثنين من مرافقيه اليوم، وأن القيادة ستعلن الخبر حال اختيار زعيم جديد ورجح أن يكون الزعيم الجديد حازم الاعرجي وسيكون ابن شقيق مقتدى مساعداً له".

ونقل مراسل إرم نيوز في بغداد عن القيادي في التيار الصدري  أمير الكناني، قوله إن "هذه أخبار لا صحة لها وهي مثيرة للشفقة"، معتبراً أن الهدف من ذلك هو إثارة الفتنة بين المكونات الشيعية.

وأوضح الكناني في تصريح لـ "إرم نيوز" أن "هذه الأخبار التي تتحدث عن مقتل السيد القائد مقتدى الصدر هي أسوة بالأخبار التي ترد عن قضية سد الموصل"، مؤكداً أن "الصدر لا يزال في مدينة النجف وسط العراق معقل المرجعية الشيعية".

ورأى الكناني أن "حديث السيد الصدر وإشارته الأسبوع الماضي لتهديدات بقتله، من المتوقع جداً أن يتم توظيفها  بشكل سلبي وتثار قضية مقتله وقصص من هذا النوع حدثت كثيرا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com