إسرائيل تقتل مسنة فلسطينية بزعم محاولتها "دهس جنود" في الخليل
إسرائيل تقتل مسنة فلسطينية بزعم محاولتها "دهس جنود" في الخليلإسرائيل تقتل مسنة فلسطينية بزعم محاولتها "دهس جنود" في الخليل

إسرائيل تقتل مسنة فلسطينية بزعم محاولتها "دهس جنود" في الخليل

 الخليل- قتل الجيش الإسرائيلي مسنة فلسطينية، اليوم الجمعة، قرب مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية بزعم محاولتها تنفيذ عملية دهس لجنود إسرائيليين.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إن المسنة ثروت الشعراوي (72عاما)، توفيت بعد أن أصيبت بعدة رصاصات، أطلقها الجيش الإسرائيلي تجاهها وهي تقود مركبتها الخاصة شمالي الخليل.

وكانت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني، قد قدمت العلاج الأولي للمسنة، قبل نقلها بمركبة تابعة لنجمة داوود الحمراء الإسرائيلية إلى مستشفيات القدس.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، "إن قوة عسكرية إسرائيلية أطلقت النار على فلسطينية في منطقة الخليل، جنوبي الضفة الغربية"، زاعمةً "أنها حاولت دهس جنود" ، دون ورود أنباء عن إصابة أي جندي بأذى.

ويقوم الجيش والشرطة الإسرائيليين منذ مطلع أكتوبر/تشرين أول الماضي بعمليات إعدام بدم بارد ضد فلسطينيين، بزعم "محاولتهم تنفيذ عمليات طعن أو دهس ضد "أهداف إسرائيلية"، في الضفة الغربية والقدس والبلدات العربية داخل الخط الأخضر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com