عاجل.. صالح والحوثيون يقصفون "لحمر" في بيحان  
عاجل.. صالح والحوثيون يقصفون "لحمر" في بيحان  عاجل.. صالح والحوثيون يقصفون "لحمر" في بيحان  

عاجل.. صالح والحوثيون يقصفون "لحمر" في بيحان  

 شبوة ـ قال مصدر محلي، في مديرية "بيحان"، بمحافظة شبوة، إن الحوثيين قصفوا مساء اليوم الأربعاء، قرية "لحمر" بمديرية مودية بمحافظة أبين (جنوب اليمن)، بالأسلحة الثقيلة، وفجروا منزل أحد عناصر المقاومة الشعبية.

وأفاد المصدر، أن المنزل الذي تم تفجيره، يقع في قرية "لحمر"، المطلة على "وادي خير"، المحاذي لمدينة بيحان، من الناحية الغربية، مضيفاً "أن الحوثيين نهبوا سيارة صديقه ويدعى، وليد الخلبي، واعتقلوا آخر يدعى، هيثم عبد الرزاق وبره".

واعتبر المصدر، أن ما قام به الحوثيون "جاء رداً على مقتل 7 من مسلحي أنصار الله (الحوثيين)، إثر كمين نصبته لهم المقاومة الشعبية في بيحان، ليلة أمس الثلاثاء"، مؤكداً أن المقاومة نصبت كمينًا لدورية تابعة لمسلحي الحوثي، أثناء مرورها في طريق المدينة، وقتلت جميع أفرادها.

وأشار المصدر ذاته، أن مقاتلات التحالف العربي، شنت عدة غارات على مواقع وتجمعات للحوثيين، وقوات الرئيس السابق صالح، المتمركزة في بيحان، مستهدفة مبنى المحكمة، الذي يتخذه الحوثيون مقرًا لهم، وتجمعاتهم المتمركز قرب "محطة الدهولي"، على المدخل الشرقي للمدينة.

يذكر أن جماعة أنصار الله تسيطر على أجزاء واسعة من محافظة شبوة النفطية، منذ مارس /آذار الماضي، في ظل مقاومة شعبية، كما يلاحظ تصاعد أعمال المقاومة الشعبية في شبوة، مسنودة بغارات للتحالف، الذي تقوده السعودية منذ 26 مارس/آذار الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com