السعودية تعتقل 272 متهما في قضايا الإرهاب
السعودية تعتقل 272 متهما في قضايا الإرهابالسعودية تعتقل 272 متهما في قضايا الإرهاب

السعودية تعتقل 272 متهما في قضايا الإرهاب

الرياض ـ أعلنت الأجهزة الأمنية في السعودية اليوم الاثنين، أنها تمكنت خلال الأسابيع الثلاثة الماضية من اعتقال 272 متهما بقضايا إرهابية، في عدة مواقع بمناطق المملكة دون مقاومة أو محاولة للهرب، فيما ضبطت بحوزتهم بعض الوثائق والأجهزة الإلكترونية.

ونقلت صحيفة "الجزيرة" السعودية الصادرة اليوم، عن مصادر موثوقة  قولها، إن "المقبوض عليهم من 12 جنسية منهم 235 سعوديا و21 يمنيا وثلاثة من الجنسية المصرية وثلاثة سوريين وأردنيان وأفغانيان وتشادي ونيجيري وبحريني وطاجكستاني وباكستاني وهندي".

وكشفت تلك المصادر، أن الأجهزة الأمنية السعودية تواصل تنفيذ ضربات استباقية للقبض على مطلوبين لجهات التحقيق بعد ورود أسمائهم على ألسنة بعض المقبوض عليهم بقضايا أمنية، حيث تطلب القبض عليهم والتحقيق في مدى تورطهم بقضايا أمنية من عدمه.

الجدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن 149 مطلوبا مدرجة أسماؤهم بسبع قوائم، فيما أهابت وزارة الداخلية بكل من تتوفر لديه معلومات عن أي من المطلوبين المسارعة في الإبلاغ عنهم علمًا بأنه يسري في حق من يبلغ عن أي منهم المكافآت المقررة ومقدارها مليون ريال لكل من يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على أحد المطلوبين، وتزداد هذه المكافأة إلى خمسة ملايين في حال القبض على أكثر من مطلوب وإلى سبعة ملايين في حال إحباط عملية إرهابية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com