اليمن.. اعتقال "خلية إرهابية" كانت تخطط لاغتيال مسؤولين حكوميين
اليمن.. اعتقال "خلية إرهابية" كانت تخطط لاغتيال مسؤولين حكومييناليمن.. اعتقال "خلية إرهابية" كانت تخطط لاغتيال مسؤولين حكوميين

اليمن.. اعتقال "خلية إرهابية" كانت تخطط لاغتيال مسؤولين حكوميين

أعلنت الشرطة اليمنية، اليوم الأحد اعتقال "خلية إرهابية" كانت تخطط لتنفيذ عمليات اغتيال لقيادات ومسؤولين حكوميين بمحافظة شبوة جنوب شرقي البلاد.

وحسب وكالة "سبأ" الرسمية، فإن الخلية "يتزعمها المدعو سلطان أحمد ورزان، المكنى بـ(أبو حذيفة)، أحد أخطر العناصر الإرهابية المطلوبين أمنيًا".

ونقلت عن مدير شرطة محافظة شبوة، العميد عوض مسعود الدحبول، قوله إن "وحدة أمنية، داهمت وكر الخلية الليلة الماضية في مدينة عتق، وألقت القبض على 3 إرهابيين بعد تبادل لإطلاق النار معهم وإصابة زعيمهم أبو حذيفة في قدمه، وإصابة ثان".

وكشف الدحبول "مسؤولية أبو حذيفة، عن جريمة مقتل رجال النقطة الأمنية بمديرية رضوم نهاية يناير/كانون الثاني الماضي".

ولم يبين المسؤول اليمني، التنظيم الذي تنتمي إليه الخلية، غير أن محافظة شبوة اليمنية من المناطق التي ينشط فيها مسلحو تنظيم القاعدة في جزيرة العرب.

وفي السياق، قال مصدر قبلي: إن "10 من مسلحي الحوثي قتلوا اليوم، في اشتباكات بين عناصر الجماعة ومسلحين لم يحدد انتماءهم في محافظة مأرب شرق اليمن".

وأوضح المصدر، أن "خلافا نشب بين الحوثيين من مديرية حريب القراميش غرب مأرب، وبين عناصر مسلحة من خارج المحافظة".

كما أعلن الجيش اليمني مقتل 4 حوثيين اليوم، خلال محاولتهم التسلل لأحد مواقعه بمدينة "ميدي" في محافظة حجة شمال غرب البلاد، حسب ما ذكر موقع "سبتمبر نت" التابع للجيش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com