اليمن.. مقتل 3 قياديين بارزين في ميليشيا "الحوثي وصالح" بجبهتي "صرواح" و"باقم"
اليمن.. مقتل 3 قياديين بارزين في ميليشيا "الحوثي وصالح" بجبهتي "صرواح" و"باقم"اليمن.. مقتل 3 قياديين بارزين في ميليشيا "الحوثي وصالح" بجبهتي "صرواح" و"باقم"

اليمن.. مقتل 3 قياديين بارزين في ميليشيا "الحوثي وصالح" بجبهتي "صرواح" و"باقم"

قالت مصادر يمنية في صنعاء إن إسماعيل محمد علي ‏الشعباني، القيادي البارز في ميليشيات الحوثي وصالح، لقي مصرعه متأثرًا ‏بإصابته التي تعرض لها في منطقة "صرواح" بمحافظة "مأرب" شرقي البلاد.‏

وكان الشعباني أصيب ،الاثنين الماضي، بجراح خطيرة إثر غارة جوية لمقاتلات ‏التحالف العربي استهدفت سيارته، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصادر في صنعاء.

وذكرت المصادر أن الشعباني توفي في المستشفى العسكري بصنعاء متأثرًا ‏بجراحه.‏

وفي السياق، أكدت مصادر عسكرية يمنية مقتل قيادي في جماعة الحوثي في معارك مع قوات الجيش اليمني بجبهة باقم بمحافظة صعده، شمالي اليمن.

وقالت المصادر إن القيادي مشرف فرحان ذياب، لقي مصرعه متأثرًا جراء إصابته، مبينة ‏أن القيادي ذياب يعد من أهم القيادات الميدانية للميليشيات في جبهة باقم.‏

كما وأفادت المصادر، وفقًا لما ذكره موقع " 26 سبتمبر " التابع للقوات المسلحة ‏اليمنية، مصرع ما لا يقل عن ثلاثة من عناصر الميليشيات بينهم أحد القيادات الميدانية ‏البارزة في جبهة باقم، إضافة إلى جرح آخرين في معارك مع الجيش اليمني أمس .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com