بالصور ..بن دغر يتحدى الظروف الأمنية ويتجول في شوارع عدن اليمنية

بالصور ..بن دغر يتحدى الظروف الأمنية ويتجول في شوارع عدن اليمنية

المصدر: صنعاء - إرم نيوز

تداول ناشطون بشكل واسع، اليوم الأحد، صورًا لرئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر، خلال جولة له في شوارع مدينة عدن للاحتفال مع المواطنين بعيد الأضحى.

وتجول بن دغر برفقة عدد من الوزراء ومسؤولي حكومته في عدد من شوارع المدينة، والتقط صورًا تذكارية مع بعض المواطنين، واستمع إلى مطالبهم في بادرة ”استثنائية“ لمسؤول يمني رفيع.

واعتبر المدونون اليمنيون هذه الخطوة ”دليلًا على أن الأمن في عدن مستقر“، في حين عبّر ناشطون عن ارتياحهم الكبير من خطوة بن دغر التي انعكس صداها واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن.

ونشر وزير الدولة صلاح الصيادي، عبر صفحته على موقع ”فيسبوك“، صورة لرئيس الحكومة خلال الجولة علق عليها قائلًا: ”اليوم مع رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر أثناء مشاركته المواطنين بالعاصمة عدن أفراحهم بعيد الأضحى المبارك في العديد من المتنزهات العامة وسط ترحيب وارتياح شعبي كبير“.

وكثف رئيس الوزراء اليمني من نشاطاته الميدانية في عدن خلال الفترة الأخيرة، من أجل تهدئة الأوضاع فيها والعمل على إعادة الخدمات وتحسين الظروف المعيشية ومعالجة الاختلالات الأمنية والإدارية في المناطق المحررة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه مختلف المحافظات اليمنية، عمليات اغتيالات وتفجيرات تتبناها تنظيمات ”إرهابية“ في مقدمتها تنظيما ”القاعدة“ و“داعش“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com