بن دغر يعود لعدن دون الرئيس هادي

بن دغر يعود لعدن دون الرئيس هادي
هادي غادر العاصمة اليمنية المؤقتة عدن منذ فبراير الماضي

المصدر: فريق التحرير

عاد رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر إلى العاصمة المؤقتة عدن اليوم الخميس بعد غياب بعد فترة مقام حوالي 20 يوما، في المملكة العربية السعودية زار خلالها البحرين.

وتأتي عودة بن دغر إلى عدن بعد يوم واحد من وصول طائرة تحمل رواتب العسكريين والأمنيين، إلى مطار المدينة، في ظل احتقان تشهده بعض المحافظات المحررة من مسلحي “الحوثي-صالح” بسبب تأخر الرواتب.

وكانت مصادر أفادت في حديث لـ “إرم نيوز”، أن طائرة مرتبات موظفي القطاع الحكومي التي وصلت  أمس الأربعاء سترافق الرئيس عبدربه منصور هادي وبن دغر أثناء عملية وصولهم إلى عدن، قادمين من الرياض.

ونقل موقع “عدن الغد” عن مصادر عاملة بمكتب الرئيس هادي أنه الغى الرحلة التي كانت مقررة له إلى عدن رغم أنه وصل إلى مطار الملك خالد بالرياض في طريقه إلى العاصمة المؤقتة.

وبحسب مصادر”عدن الغد” فقد كان الرئيس هادي وعدد من المسؤولين في مطار “الملك خالد” حينما الغيت الرحلة، التي لم تعرف أسباب تأجيلها.

وأكد مصدر حكومي كبير في الحكومة لـ”عدن الغد” صحة رواية تأجيل رحلة الرئيس هادي لكنه قال إن هادي الغى الرحلة قبل توجهه إلى المطار.

وغادر رئيس الحكومة ومحافظ عدن، في الـ12 من أغسطس/ آب الجاري، إلى مدينة الرياض، في زيارة مفاجئة في وقت بدأت عدن تشهد فيه تحسنًا طفيفًا على مستوى الخدمات، قبل أن تتدهور لاحقًا.

وكان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، قد غادر العاصمة اليمنية المؤقتة منذ فبراير/شباط المنصرم.

محتوى مدفوع