عبدالعزيز المفلحي يعتذر لأهل عدن
عبدالعزيز المفلحي يعتذر لأهل عدنعبدالعزيز المفلحي يعتذر لأهل عدن

عبدالعزيز المفلحي يعتذر لأهل عدن

قدّم محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، المتواجد حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، اعتذاره لأهالي المدينة عمّا يفعله من أسماهم "المفسدون"، قائلاً إنه "على اطلاع كامل بما يحدث في عدن من مشاكل وأزمات مفتعلة".

وقال المفلحي خلال تصريح مقتضب لموقع "إرم نيوز"، بخصوص إعلان مؤسستي المياه والكهرباء، قرب توقف الخدمة بسبب نقص مادة الديزل المشغلة لمحطات عدن، إن "تلك المشاكل لم تغب عن متابعته إطلاقاً، وإنه يبحث عن حلول جذرية ودائمة لكل تلك الأزمات".

وشدّد محافظ عدن، على أن ما يتم الترويج له حاليًا مجرد "أزمات مفتعلة من قبل بعض المفسدين"، مؤكداً أنه "سيتخذ معهم الإجراءات اللازمة كافة خلال الأيام المقبلة"، لكنه رفض الإدلاء بالمزيد من التفاصيل.

وكانت مؤسستا الكهرباء والمياه في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، قد أعلنتا في وقت سابق عن انهيار كامل للمنظومتين خلال الساعات القليلة المقبلة، بسبب انعدام مادة الديزل المشغلة للمولدات والمضخات في المدينة.

وقالت مؤسسة كهرباء عدن في تصريح صحفي، إنها "استلمت مساء الأربعاء نحو 1500 طن متري فقط من مادة الديزل"، مشيرة إلى أن "هذه الكمية قليلة جداً ولن تكفي إلا ليوم ونصف اليوم، ما ينذر بانهيار مفاجئ للمنظومة خلال الساعات المقبلة".

وبدورها، أوضحت مؤسسة مياه عدن في تصريح صحفي الأمر ذاته، ولفتت إلى أنها ستتوقف عن ضخ المياه خلال الساعات المقبلة بسبب انعدام الوقود المشغل للمضخات.

وطالبت بتحرك حكومي عاجل لحل المشكلة، في وقت يشكو فيه مواطنون منذ أسابيع من شح إمدادات المياه وعدم وصولها إلى منازلهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com