أخبار

بالفيديو.. عسكري يمني برتبة "متسول"
تاريخ النشر: 09 أغسطس 2017 11:16 GMT
تاريخ التحديث: 09 أغسطس 2017 11:16 GMT

بالفيديو.. عسكري يمني برتبة "متسول"

"تصدقوا علينا يا فاعلي الخير.."، هكذا أصبحت حال عسكري يمني، في ظل الحرب الطاحنة التي تشهدها البلاد، على خلفية الانقلاب الذي نفذه الحوثيون وحليفهم، علي عبد الله صالح ضد السلطات الشرعية في اليمن. العسكري اليمني الذي تحول إلى متسول يستدر ما تجود به أيادي فاعلي الخير، ظهر في مقطع فيديو تداوله نشطاء يمنيون، كتنبيه للحالة المزرية التي وصلت إليها البلاد في ظل الحرب واستمرار الانقلاب. ويظهر المقطع العسكري وهو ببزته الرسمية، يتوسل إلى المارة من أجل مساعدته، في ظروف الحياة الصعبة، التي يواجهها مع غالبية أبناء بلده، بعد عام من قطع مرتباتهم، خاصة في مناطق سيطرة الحوثيين. https://www.youtube.com/watch?v=oh0LJY-3rxY ويأتي انقطاع

+A -A
المصدر: فريق التحرير

”تصدقوا علينا يا فاعلي الخير..“، هكذا أصبحت حال عسكري يمني، في ظل الحرب الطاحنة التي تشهدها البلاد، على خلفية الانقلاب الذي نفذه الحوثيون وحليفهم، علي عبد الله صالح ضد السلطات الشرعية في اليمن.

العسكري اليمني الذي تحول إلى متسول يستدر ما تجود به أيادي فاعلي الخير، ظهر في مقطع فيديو تداوله نشطاء يمنيون، كتنبيه للحالة المزرية التي وصلت إليها البلاد في ظل الحرب واستمرار الانقلاب.

ويظهر المقطع العسكري وهو ببزته الرسمية، يتوسل إلى المارة من أجل مساعدته، في ظروف الحياة الصعبة، التي يواجهها مع غالبية أبناء بلده، بعد عام من قطع مرتباتهم، خاصة في مناطق سيطرة الحوثيين.

https://www.youtube.com/watch?v=oh0LJY-3rxY

ويأتي انقطاع مرتبات الجيش والأمن والموظفين في مناطق سيطرة الحوثيين رغم نهب المتمردين مليارات الريالات من البنك المركزي اليمني، في صنعاء.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك