شاهد.. فيديو جندي السيد الحوثي والمخلوع صالح يكتسح مواقع التواصل اليمنية
شاهد.. فيديو جندي السيد الحوثي والمخلوع صالح يكتسح مواقع التواصل اليمنيةشاهد.. فيديو جندي السيد الحوثي والمخلوع صالح يكتسح مواقع التواصل اليمنية

شاهد.. فيديو جندي السيد الحوثي والمخلوع صالح يكتسح مواقع التواصل اليمنية

تداول ناشطون يمنيون، على منصات التواصل الاجتماعي، مقطعاً مرئياً يظهر من خلاله جندي ضمن صفوف المليشيات الانقلابية، يفترش أحد الأرصفة في أحد شوارع صنعاء، ويتسول المال من المارة.

الجندي في المقطع ظهر وهو يرتدي الزيّ العسكري، يقوم بالتسول من المارة طالباً منهم النقود، وهو يصرخ قائلاً: "تصدقوا علينا يا فاعلين الخير".

وتحدث الجندي إلى من كان يقوم بتصويره، بعد أن سأله ماذا تفعل؟!، حيث أجابه بقوله: "أقوم بالبحث عن رزقي، ما أفعل ونحن بلا مرتبات (معاشات) ولم نجد ما نأكله، شكراً لمن أدخلونا في هذه الحرب، شكراً للسيد -ويقصد هنا زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي-، وشكراً للزعيم -ويقصد به الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح-.

المقطع المرئي، لم يتبين مدى حقيقته، هل بالفعل كان هناك جندي يتسول المال من المارة، أم أنه مشهد تمثيلي تم باتفاق الجميع للتنديد من قبل القائمين عليه، لما آلت إليه الحالة المادية الصعبة للعسكريين في صفوف الانقلابيين، إلا أنه لاقى رواجاً واسعاً بين أوساط اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com