بن دغر يلتقي قيادات في التحالف العربي خلال زيارة نادرة إلى "المخا"
بن دغر يلتقي قيادات في التحالف العربي خلال زيارة نادرة إلى "المخا"بن دغر يلتقي قيادات في التحالف العربي خلال زيارة نادرة إلى "المخا"

بن دغر يلتقي قيادات في التحالف العربي خلال زيارة نادرة إلى "المخا"

التقى رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر، الأحد، قيادات عسكرية في التحالف العربي، خلال زيارته مقرَّ الأخير في مدينة المخا، بمحافظة تعز، جنوب غربي البلاد.

وقال السكرتير الصحفي في الحكومة اليمنية، غمدان الشريف، إن "بن دغر زار اليوم، مقرَّ دول التحالف العربي في المخا، واجتمع مع القيادات العسكرية للتحالف المتواجدة في المقر، دون أن يشير إلى القضايا التي بحثها الجانبان".

ووصل "بن دغر" إلى مدينة المخا، في وقت سابق من الأحد، في زيارة تفقدية هي الأولى من نوعها للمنطقة منذ استعادتها من الحوثيين وأتباع الرئيس السابق علي عبدالله صالح، في 23 كانون الثاني/ يناير الماضي.

وعلى هامش زيارته للمدينة الساحلية، افتتح رئيس الوزراء اليمني محطة كهرباء المخا، بعد إعادة تأهيلها وصيانتها بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي، ووجَّه بسرعة إنجاز أعمال تمديد التيار الكهربائي لتشمل كافة مديريات تعز.

وفي 23 كانون الثاني/ يناير الماضي، أعلن الجيش اليمني سيطرته التامة على مدينة المخا ومينائها الاستراتيجي، الواقع على الشريط الساحلي الغربي لليمن، بعد معارك مع الحوثيين وأتباع صالح الذين سيطروا على المدينة لمدة عامين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com