الحوثيون يطاردون صهر المخلوع صالح وشقيقه لتحرشهما بامرأة في صنعاء
الحوثيون يطاردون صهر المخلوع صالح وشقيقه لتحرشهما بامرأة في صنعاءالحوثيون يطاردون صهر المخلوع صالح وشقيقه لتحرشهما بامرأة في صنعاء

الحوثيون يطاردون صهر المخلوع صالح وشقيقه لتحرشهما بامرأة في صنعاء

توعد قيادي حوثي، باعتقال زوج ابنة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، عصام دويد وشقيقه فارس، بتهمة التحرش والاعتداء على امرأة  في العاصمة صنعاء، ورميها في الطريق العام وهي غارقة في دمائها.

وقال علي العاصمي المعيّن من قبل الحوثيين مستشارًا لجهاز الأمن القومي في منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس الأول "إنه سيلاحقهما قضائيًا".

وأضاف العاصمي "أن كل من يحاول أن يخضع جريمة دويد للحزبية، عليه أن يفترض أن هذه الزوجة، هي زوجته وهي غارقة بدمائها وسط شارع عام، لأنها رفضت الاستجابة لتحرش فارس دويد"، مشيرًا إلى أن عائلة دويد هربت المتهم إلى القاهرة بعد ارتكاب ما وصفه بجريمة "العيب الأسود".

واكتفت عائلة دويد بالاعتراف بالواقعة، ودفعت تكاليف علاج المراة، مشيرة إلى أن الحادثة تعود إلى العام 2013 في شارع حدة بالعاصمة، وعزت الحملة التي يقودها حوثيون "باختلاق أكاذيب" إلى أهداف حزبية وسياسية.

ولفتت العائلة، إلى أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، متوعدة بمقاضاة من يقف وراء هذه الحملة" المغرضة" من الحوثيين، بحسب تعبيرها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com