قيادي اشتراكي لــ"إرم نيوز": المجلس الانتقالي يتمتع بحضور وتأييد واسعين ولا مجال لتجاهله
قيادي اشتراكي لــ"إرم نيوز": المجلس الانتقالي يتمتع بحضور وتأييد واسعين ولا مجال لتجاهلهقيادي اشتراكي لــ"إرم نيوز": المجلس الانتقالي يتمتع بحضور وتأييد واسعين ولا مجال لتجاهله

قيادي اشتراكي لــ"إرم نيوز": المجلس الانتقالي يتمتع بحضور وتأييد واسعين ولا مجال لتجاهله

اعتبر القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني، أسعد عمر، أن مليونية 7 يوليو/تموز، التي دعا لها المجلس الانتقالي الجنوبي أمس الجمعة في مدينة عدن، كافيًة للقول إن اختزال الجنوب من قبل الشرعية بمكونات وأسماء ليس لها حضور بالميدان "لم يعد بالأمر المجدي".

وأكد عضو اللجنة المركزية في تصريحات لـ "إرم نيوز"، أن المجلس "حالة واقعة ويتمتع بحضور وتأييد واسع ولا مجال للاستخفاف به أو تجاهله".

ودعا عمر، إلى "تفعيل حضور سلطات الدولة في المدن المحررة وبناء مؤسساتها وضمان شراكة جميع المكونات كخطوة أولى، على أن يتم الانتقال للخطوات التالية تجاه حل القضية الجنوبية بطريقة تضمن حق أبنائه على المستوى الشعبي بتحديد مستقبلهم بالشكل الذي يرتضونه وبما يجنبهم الانزلاق نحو متاهات الفوضى والعنف"، على حد تعبيره.

ولفت القيادي الاشتراكي، إلى ضرورة "التنسيق الكامل مع التحالف العربي لضبط الأمور، فدور التحالف مهم لضمان عدم تفكك صف المكونات الداعمة للشرعية، فالجميع أمام مسؤولية أساسية ووحيدة اليوم هي استعادة الدولة وهزيمة ميليشيات الحوثي وصالح وتحقيق الاستقرار بالمناطق المحررة  وإعمارها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com